الأصفر يتربع على عرش ألوان المانيكير موضة صيف 2018

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 30 يوليو 2018 ,10:51 ص

الأصفر يتربع على عرش ألوان المانيكير موضة صيف 2018


يتربع اللون الأصفر على عرش ألوان المانيكير موضة صيف 2018، فهو لون يعطي إيحاء بالإشراقة والتوهج، لأنه لون أشعة الشمس التي تميز فصل الصيف، ونجد أن النساء بكل أعمارهم يعشقن متابعة أحدث صيحات الموضة في ألوان الملابس وقصات الشعر والأزياء والحقائب وحتى الأحذية والنظارات الشمسية، لتتماشى مع صيحات الموضة العالمية وتواكب العالم، فهذا يجعلها واثقة أكثر بنفسها، ولكن إذا كانت الموضة لا تتلائم مع قواعد المجتمع التي نشأتي به، فمن الأفضل التخلي عن تلك الموضة واختيار ما يميزك ويبرز جمالك في إطار مجتمعك.

وبالنسبة لطلاء الأظافر، يعتبر هذا واحد من أهم أدوات التجميل التي تعشقها السيدات وتلجأ لها للبحث عن التجديد، فإذا كنتِ ترتدين ملابس نمطية، يمكن لطلاء أظافر اليد أو القدم أن تغيير إطلالتك بالكامل، فهو في النهاية يضفي مظهر جمالي على أظافر اليدين والقدم.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكِ موضة المانيكير في صيف 2018. 

الأصفر موضة ألوان المانيكير في صيف 2018:

يمنح هذا اللون الصيفي الجرائة على إطلالة النساء، ويستطيع أن يخطف الأنظار لكل من تزين أظافرها بهذا اللون، فاللون الأصفر دلالة على الإشراقة، لأنه لون أشعة الشمس الصيفية، فقد أوضحت مجلة "إن ستايل" الألمانية، المجلة الخاصة بالجمال والموضة، أن الأصفر يرمز للصيف، ويعبر عن إشراقة الشمس والبهجة.

 

درجات الأصفر موضة ألوان المانيكير في صيف 2018:

الأصفر يتميز بدرجتين، الدرجة الباهتة من درجات الباستيل، ودرجات الأصفر القوي المتلألئة، وينصح البعد عن اختيار اللون الأصفر الباستيلي، حيث إنه يعطي للأظافر مظهر اللون الباهت غير الجذاب.

لذا يفضل اختيار اللون الأصفر بالدرجة القوية المشرقة، لتعطي لأظافرك مظهر متلألئ وجريء، وبعدها يمكن دهن طلاء أظافر لامع، لإعطاء لمعة مضاعفة للون الأصفر الجذاب.

 

ألوان المانيكير موضة صيف 2018:

ويأتي في موسم صيف 2018، العديد من ألوان المانيكير موضة هذا الصيف، والذي يضم الألون الصيفية الرائعة، ويبتعد عن الألوان الداكنة التي يكثر وضعها في فصل الصيف، ولكن يظل اللون الأبيض والأسود على رأس ألوان المانيكير المستخدمة في أي وقت وزمان.

ومن ضمن ألوان المانيكير موضة صيف 2018، اللون الوردي، والبنفسجي الفاتح، والبنفسجي المحمر، والأزرق السماوي، والنيود الوردي.

 

موضوعات متعلقة:

الوصايا العشر للموضة من نيويورك

أحدث صيحات المانيكير موضة ربيع 2018

ألوان مانيكير عصرية تناسب الاظافر القصيرة

مانيكير مناسب للاحتفال بليلة رأس السنة 2018

اكسسوارات صيفية رائعة مستوحاة من أعماق البحار لصيف 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك