تمتعي برائحة جميلة طوال اليوم بهذه الطرق

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 8 أغسطس 2018 ,12:09 م

تمتعي برائحة جميلة طوال اليوم بهذه الطرق


بالرغم من أن خروج العرق مهم ومفيد للجسم للغاية، إلا أنه يسبب رائحة سيئة جدًا لا تحتمل، وتسبب لأي شخص الحراج وخاصة الفتيات، لهذا إذا أردتِ التمتع برائحة جميلة طوال اليوم حتى في فصل الصيف مع ارتفاع الحرارة الشديد الذي يسبب التعرق الشديد، إليكِ مجموعة من العادات البسيطة تجعلك مستعدة لأي زيادة أو خروجة مفاجئة.

- الاستحمام:

مهم أن تستحمي وتغسلي جسمك كله وشعرك بالصابون، وإذا لم يكن بالاستطاعة فعل ذلك يوميًا إذا على الأقل يوم بعد يوم، لكي يحافظ الجسم على نظافته وانتعاشه، لكن يستحسن ألا يكون الاستحمام بالمياه الساخنة حنى تؤذي الجلد.

- تغير ملابسك باستمرار:

تغيير الملابس في هذا الحر يجب أن يكون بشكل يومي حتى ملابس الخروج ينصح بأن لا ترتديها لأكثر من يومين أو ثلاثة، أما الملابس الداخلية مرتين في اليوم، واغسلي الملابس بشكل دوري بمنظفات رائحتها منعشة ومعطرة لكي ترتديها جديدة وتشعري بها بالراحة.

- نظافة الحذاء:

حافظي دائمًا على نظافة القدمين والأحذية خاصتك سواء بالغسيل أو باستخدام بودرة القدمين أو ارتداء أشياء مفتوحة، وتذكري أن رائحة القدمين مهمة جدًا خصوصا إذا كنتِ ذاهبة للصلاة.

- رائحة الفم:

قبل الإفطار حاولي دائمًا غسل أسنانك والتخلص من بواقي الطعام من بينها بعد تناول الطعام لا تتكون بها رائحة سيئة، لكن بعد الفطور تستطيعي تناول لبان أو تشربي مشروبات تساعد على تغيير رائحة النفس، واعلمي أن الصيام ليس مبرر لرائحة النفس السيئة.

- العطور:

إذا لم تحبي استخدام العطور، استخدمي بدلًا منها مزيلات عرق، حيث تستمر معكِ لفترة أطول ورائحتها أهدي لن يشمها غيرك، كما ستجعلك منتعشة طول اليوم.

 

موضوعات متعلقة:

حيل لمنع ظهور العرق على الملابس والاحذية

طريقة عمل مزيل العرق في البيت بشكل صحي وطبيعي

بيكربونات الصودا وعصير الليمون للتخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك