منة فضالي تبدأ تصوير فيلم "الموقف" وتنشر صور بملابس الشخصية الجديدة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 28 أكتوبر 2018 ,12:28 م

منة فضالى تبدأ تصوير فيلم "الموقف" وتنشر صور بملابس الشخصية الجديدة


بدأت الفنانة منة فضالي تصوير أول مشاهدها فى فيلمها الجديد، بعنوان "الموقف"، وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامى.

ونشرت منة صور وهي ترتدي ملابس الشخصية الجديدة التي سوف تجسدها، وهي شخصية فلاحة، لتكشف عن الشخصية التي سوف تقدمها بالعمل، فقد ارتدت "جلابية فلاحي"، وجلست وسط أرض زراعية.

الجدير بالذكر، أن فيلم "الموقف" من بطولة كلًا من، طلعت زكريا وإيناس النجار ومحمد رضا وعايدة رياض وأيمن قندل وسامي مغاوري ومنة فضالي، ومن تأليف محمد رضا، وإخراج ممدوح زكي.

ويذكر أن الفنانة منة فضالي بدأت حاليًا في تصوير فيلمين، فيلم "الموقف"، وفيلم "زنزانة 7"، الذي بدء تصويره في الشهر الماضي.

فيلم "زنزانة 7" بطولة نضال الشافعي ومنة فضالي وأحمد زاهر ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

ومن المقرر أن تجسد منة في فيلم "زنزانة 7"، شخصية راقصة فى ملهى ليلي.

كما تعاقدت منة على المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"، الذي يشارك في بطولته كلًا من: ميرفت أمين وبوسي وصلاح عبد الله، ونجلاء بدر وسيمون وميريهان حسين ودنيا عبد العزيز وريم البارودي ومنة فضالي وأميرة هاني، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة.

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لمنة فضالي مسلسل "بيت السلايف"، بطولة كلًا من بوسي وعبير صبري وأحمد صلاح حسني ومنة فضالي وجيهان خليل وطارق صبري.

وتنتظر فضالي حاليًا عرض مسلسل "أفراح إبليس 2"، بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغني وأحمد صفوت وإيناس عز الدين وعفاف شعيب ومنة فضالي ورنا سماحة ومنى عبد الغني ومي فخري ووضياء الميرغني.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي بنيولوك جريء يغير من شكلها ولم يعرفها أحد

منة فضالي تفاجئ فريق عمل "بيت السلايف" بالرنجة

طارق صبري ينشر صورة مع منة فضالى من كواليس "بيت السلايف"

بدء تجهيز ديكورات "الفيل الأزرق 2" لتصويره نهاية الشهر الجاري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك