فستان ميجان ماركل يضعها في موقف محرج

بواسطه هند جمال الجمعة , 26 أكتوبر 2018 ,7:08 ص

فستان ميجان ماركل يضعها في موقف محرج


فستان ميجان ماركل يضعها في موقف محرج، قامت ميجان ماركل زوجة الامير هاري ودوقة ساسكس بإرتكاب خطأ لم يحدث سابقا من أميرات العائلة المالكة ولكنه بالطبع ليس نادر الحدوث بين الاشخاص العاديين، حيث لم تقم بإزالة الورقة الخاصة بالسعر وبيانات الفستان الذي كانت ترتديه.

فستان ميجان ماركل
وكان مدون على الورقة التي لم يتم ازالتها ان سعر الفستان يبلغ 345 جنية إسترليني وارتدت ميجان ماركل حقيبة من ديور وحذاء أسود من مانولو بلانيك بي بي.

فستان ميجان ماركل

في لفتة جميلة من دوقة ساسكس قامت من خلالها بإرتداء فستان أحمر بلون علم تونغا من تصميم Self-Portrait وذلك خلال وصولها لمطار فوا أموتو في نوكوعلوفا بتونغا.

استقبل الزوجين بحفاوة بالغة عقب وصولهم من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة أنجيليكا لاتوفوبيكا، الابنة الوحيدة والطفلة الأكبر للملك توبو السادس والملكة ناناسيبو تووكه.
فستان ميجان ماركل

فستان ميجان ماركل


يذكر ان الأمير هاري وميجان ماركل قد أعلنا نبأ الحمل يوم15 أكتوبر وعلى إثر ذلك تعرضوا لكثير من الانتقادات حيث أن هذا اليوم تحديدا الذي اعلنا فيه خبر الحمل هو اليوم العالمي لخسارة الحمل وفقد الرضع. أي انه الوقت الخاص لتذكر فقدان الحمل ووفيات الرضع والإجهاض، وولادة جنين ميت، ومتلازمة الموت المفاجئ للرضع ، ووفاة المواليد الجدد. ويأتي بعد ذلك أسبوع التوعية بفقدان الطفل الذي يتم عقده سنويا في الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر.

موضوعات متعلقة: 

لميس الحديدي تتعرض لموقف محرج على الهواء ماذا حدث؟

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري تصرح كنت عاملة نظافة

بعد إعلان خبر الحمل لقطات توضح حب ميجان ماركل والأمير هاري للأطفال

إطلالة ميجان ماركل الهادئة تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث

بين زفاف كيت وميجان الكثير من الاختلافات والقواعد المكسورة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك