بعد إعلان خبر الحمل.. لقطات توضح حب ميجان ماركل والأمير هاري للأطفال

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 أكتوبر 2018 ,1:23 م

بعد إعلان خبر الحمل.. لقطات توضح حب ميجان ماركل والأمير هاري للأطفال


بعد إعلان قصر كينزنجتون خبر حمل ميجان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هارى حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، يوم الأثنين الماضي، عمت الفرحة في بريطانيا، وبين كل محبي الزوجين، ويعتبر هذا الطفل مميز، حيث أنه يعتبر أول طفل أمريكي في العائلة المالكة البريطانية.

وكان قصر كينزنجتون قد أعلن الخبر السعيد من خلال بيان، قالوا فيه: "أصحاب السمو الملكي الدوق والدوقة ساسكس يسعدون جداً أن يعلنوا أن دوقة ساسكس تنتظر طفلاً في ربيع 2019. وقد أعرب أصحاب السمو الملكي عن تقديرهم وتقديم الدعم الذى تلقوه من جميع أنحاء العالم منذ حفل زفافهم في شهر مايو الماضى، ويسعدهم أن يتمكنوا من مشاركة هذه الأخبار السعيدة مع محبيهم".

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، فرحة عارمة، عقب إعلان خبر انتظار ميجان ماركل والأمير هاري أول مولود لهما، ليكون ترتيبه السابع في ولاية العرش، بعد إزاحة الأمير أندرو من مركزه وجعله في المرتبة الثامنة.

ويبدو أن ميجان ماركل تريد عناية خاصة بمولودها الأول، حيث أنها رفضت توظيف مربية من أجل طفلها، وطلبت انتقال والدتها "دوريا رادلان"، من الولايات المتحدة إلى لندن، لمساعدة ميجان في العناية بمولودها الملكي الأول.

وقد أصدرت "دوريا رادلان"، بيانًا، عقب إعلان خبر حمل ابنتها رسميًا، وقالت فيه إنها سعيدة للغاية بهذه الأخبار الجميلة وتتطلع إلى الترحيب بحفيدها الأول.

وكان قد شوهدت والدة ميجان ماركل، في الشهر الماضي وهي تتلقى دروسًا في التربية ورعاية الأطفال، في باسادينا بولاية كاليفورنيا.

وقبل إعلان خبر انتظار المولود الأول للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، ظهر الثنائي في أكثر من مناسبة وهم يداعبون الأطفال ويلعبون معهم بروح فكاهية لطيفة، أظهرت حبهم الدائم للأطفال، كما حرصا دائمًا على زيارة الأطفال المرضى ودعمهم، ليعلنوا بهذه اللقطات سعادتهم المتناهية لقدوم طفلهم الملكي السابع في ولاية العرش.

 

نعرض لكم بعض اللقطات التي توضح حب ميجان ماركل والأمير هاري للأطفال:

 

 

موضوعات متعلقة:

فستان ميجان ماركل يضعها في موقف محرج

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري تصرح "كنت عاملة نظافة"

ابن ميجان ماركل والأمير هاري لن يصبح أميرًا

إطلالة ميجان ماركل الهادئة تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث

بين زفاف كيت وميجان.. الكثير من الاختلافات والقواعد المكسورة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك