ألوان مانيكير موضة خريف 2018 لأصحاب البشرة القمحية

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 24 أكتوبر 2018 ,3:15 م

ألوان مانيكير موضة خريف 2018 لأصحاب البشرة القمحية


تعرفي على ألوان مانيكير موضة خريف 2018 لأصحاب البشرة القمحية، فإذا كنتِ من أصحاب هذه البشرة بالتأكيد يناسبك ألوان مانيكير محددة، لتظهر يديكِ بمظهر أنثوي وجميل، ولكي تهتم كل امرأة بإطلالتها، يجب معرفة آخر صيحات الموضة في ألوان مانيكير موضة خريف 2018، ومن خلال الموضوع التالي نخبركِ بألوان المانيكير الموضة المناسبة لأصحاب البشرة القمحية.

ألوان مانيكير موضة خريف 2018 لأصحاب البشرة القمحية:

مع بداية فصل الخريف لعام 2018، عليكِ معرفة ألوان المانيكير الموضة التي تتماشى مع أصحاب البشرة القمحية، ومن ضمن هذه الألوان الموضة:

- اللون الأزرق:

اللون الأزرق من الألوان التي لها جاذبية خاصة، وهو واحد من ألوان المانيكير موضة خريف 2018، ويمكن اختيار الأزرق بدرجاته ليزين أظافرك، إما الصريح أو اللون الباستيل الهادئ، وهو لون يناسب جدًا أصحاب البشرة القمحية.

- اللون البرغندي:

هذا اللون موضة جدًا في الملابس وألوان المكياج والمانيكير في خريف 2018، بكل درجاته، من الداكنة وحتى المشرقة والمتلألئة، ويطلق على هذا اللون "العنابي"، وهو مناسب جدًا لأصحاب البشرة القمحية.

- اللون الوردي:

وهو لون مميز جدًا، يناسب فصل الصيف والربيع والخريف، وهو لون يعطي إشراقة وتميز لمظهر يديكِ وأظافرك، ويناسب جدًا أصحاب البشرة القمحية.

- اللون الخوخي:

هذا اللون قريب من اللون الوردي، موضة جدًا في خريف 2018، ويعطي لمظهر يديكِ لمسة أنثوية وحيوية وإشراقة رائعة، وهذا اللون يناسب أصحاب البشرة القمحية، سواء في الملابس أو المكياج أو المانيكير.

- اللون الأبيض:

هذا اللون مميز جدًا، ويناسب أصحاب البشرة القمحية والسمراء، وظهر موضة منذ فترة، ومستمر معنا في فصل خريف 2018، وطلت به العديد من النجمات أصحاب البشرة القمحية، بأظافر من الطلاء الأبيض، مثل دينا الشربيني.

 

موضوعات متعلقة:

ألوان مانيكير عصرية تناسب الاظافر القصيرة

المانيكير الرمادى موضة طلاء اظافر شتاء 2018

6 ألوان مانيكير بتعبر عن شخصيتك.. انتي مين فيهم

6 ألوان مانيكير مناسبة للبشرة السمرا.. اتعرفي عليها

 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك