ميجان ماركل زوجة الأمير هاري تصرح "كنت عاملة نظافة"

بواسطه محمد عبدالرؤوف الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018 ,1:40 م

زوجة الأمير هاري تصرح "كنت عاملة نظافة"


صرحت ميجان ماركل دوقة ساسكس زوجة الأمير هاري عن أول وظيفة عملت بها في حياتها، وذلك خلال ندوة في إطار "لغة الانسجام" في سيدني.

قال ماركل: "أنا عملت في بداية حياتي عاملة نظافة عندما كنت أبلغ 14 عامًا فقط، وأنا اليوم أتذكّر عملي بكل فخر، إذ إنّ قيمة العمل تكمن في نفع البشرية".

وأردفت: "ليس هناك مسمّيات للعمل أو أوصاف للمهن، ولا يوجد عمل بسيط وآخر مهم، فالنجاح سيتحقق لا محالة طالما وُجد الطموح، ووضع الهدف نصب أعيننا وسعينا جاهدين لتحقيقه"

من خلال هذا التصريح أكد ماركل أنها شخصية متواضعة للغاية.

وجدير بالذكر أن قصر كينزنجتون قد أعلن منذ أيام قليلة خبر حمل ميجان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هارى حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، وقد عمت الفرحة في بريطانيا، وبين كل محبي الزوجين، ويعتبر هذا الطفل مميز، حيث أنه يعتبر أول طفل أمريكي في العائلة المالكة البريطانية.

ويبدو أن ميجان ماركل تريد عناية خاصة بمولودها الأول، حيث أنها رفضت توظيف مربية من أجل طفلها، وطلبت انتقال والدتها "دوريا رادلان"، من الولايات المتحدة إلى لندن، لمساعدة ميجان في العناية بمولودها الملكي الأول.

والأمر المثير للدهشة أن الابن المنتظر لميجان ماركل والأمير هاري لن يحصل على لقب أمير حيث يعطى هذا اللقب حصرًا لأطفال الابن البكر فقط، إلا في حالات استثنائية مثلما حدث مع الابن الأكبر للأمير ويلز عام 2012، عندما تدخلت الملكة وأصدرت براءة تمليك له.

 

موضوعات متعلقة:

ابن ميجان ماركل والأمير هاري لن يصبح أميرًا ‏

فستان ميجان ماركل يضعها في موقف محرج

بعد إعلان خبر الحمل.. لقطات توضح حب ميجان ماركل والأمير هاري للأطفال

إطلالة ميجان ماركل الهادئة تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك