أول صورة لمي حلمي ومحمد رشاد في شهر العسل

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 إبريل 2019 ,1:57 م

أول صورة لمي حلمي ومحمد رشاد في شهر العسل


يقضى المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، حاليًا، شهر العسل في مدينة دبي الإماراتية، بعد إتمام زفافهما في يوم 23 من شهر مارس الماضي، في أحد فنادق القاهرة، بأكتوبر، في سرية تامة، بعيدًا عن أعين الصحفيين والإعلام.

ونشرت مي حلمي اليوم، أول صورة لها مع زوجها محمد رشاد، من شهر العسل، في مدينة دبي، حيث ظهر في خلفية الصورة برج خليفة الشهير بدبي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

أول صورة لمي حلمي ومحمد رشاد في شهر العسل

ويتعمد الثنائي مشاركة تفاصيل حياتهما مع الجمهور عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهر الثنائي محمد رشاد ومي حلمي، ثاني يوم بعد زواجهما، في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، ليوضحا للجميع تفاصيل المشاكل التي حدثت خلال حفل زفافهما الأول، والتي أدت إلى إلغائه قبل ساعات من حضور المدعوين، وقد ثارت وقتها أخبار بانفصال الثنائي عاطفيًا، وهذا ما قاما بتكذيبه بعد إتمام حفل زفافهما للمرة الثانية.

مي حلمي ومحمد رشاد

والجدير بالذكر، أن حفل الزفاف الثاني للإعلامية مي حلمي على المطرب محمد رشاد كان قد اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين لهما فقط.

يذكر، أن حفل الزفاف الأول للعروسين كان قد تم إلغائه، في نهاية شهر أكتوبر الماضي، قبل ساعات من حضور المدعوين للحفل، وبعد الخضوع لجلسة تصوير الفرح، بعدما نشبت خلافات بين أهل العروسين وتدخل الجميع فيها، لذا حرص الثنائي على إقامة حفل زفافهما من جديد بعيدًا عن أعين الإعلام، مع الحرص على الاحتفال به وسط المقربين منهما فقط.

 

موضوعات متعلقة:

مي حلمي تفتح النار على طليقها محمد رشاد بعد تصريحات الأخير ببرنامج شيخ الحارة وتصفه بهذه الألفاظ!

محمد رشاد يكذب ادعاءات طليقته مي حلمي ويكشف عن السبب الحقيقي لإجهاضها

محمد رشاد يفتح قلبه للجمهور ويرد على أسئلة حول طلاقه من مي حلمي لأول مرة!

رسالة غامضة من مي حلمي تكشف وجعها بعد الطلاق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك