بعد إلغاء زفاف مي حلمى ومحمد رشاد.. ريهام سعيد: "مابقتش عارفة أقول لها قلبي معاكِ ولا ‏مبروك" ‏

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018 ,12:29 م

مى حلمى


أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن استياءها الشديد من إلغاء حفل زفاف الإعلامية مي حلمى والمطرب محمد رشاد، مؤكدة أن مي حلمي لم تستطع تحمل صدمة ما حدث مما استدعى دخولها المستشفى.

وقالت "سعيد" في حلقة أمس من برنامج "صبايا" عبر فضائية "الحياة": "مي اتكسر قلبها وخاطرها، إن شاء الله يتم الزواج بينهما، يا رب يتصالحوا وإذا كان ربنا عمل كده فأكيد ده خير لهم".

وأضافت أن نسبة الأزواج السعداء في حياتهم لا تتجاوز الـ 10% في حين أن ضعفهم يرفض الطلاق بسبب وجود أولاد رغم عدم وجود سعادة في حياتهم الزوجية.

وتابعت: "أنا اتّصلت بمي وردت عليَّ ومابقتش عارفة أقول لها قلبي معاكِ ولَّا مبروك.. فيه إشاعات بتقول إنهم اتجوزوا بس لغوا الفرح عشان خال محمد رشاد مات.. وناس بتقول لا اتخانقوا بسبب القايمة".

وأردفت: "أنا لقيت صور لمي بفستان الفرح على السوشيال ميديا، هل معقولة أهاليهم هتتفق على القايمة قبل الفرح بساعات؟! إيه الخلاف اللي ممكن يحصل بين مي ومحمد قبل الجواز؟! زي ما فيه ناس استغربت لجواز مي سليم اللي انتهى بعد شهر فيه ناس بتلغي أفراحها وناس بتتجوز شهر وخلاص، وناس فاهمة أهمية الجواز غلط".

يذكر أن مي حلمي ومحمد رشاد انفصلوا عن بعضهما قبل ساعات من بدء حفل الزفاف وعقد القران، وذلك عقب الانتهاء من ارتداء ملابس الزفاف وعمل جلسة التصوير.

وحسبما أعُلن في قاعة الزفاف فإن السبب يرجع إلى وجود حادثة وفاة عائلية تم على إثرها إلغاء عقد القران وحفل الزفاف، ولكن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء حول وجود خلاف بين العروسين على قائمة المنقولات، وأكد البعض أن مي حلمي وجهت إهانة لوالدة العريس وخاله عندما تدخلوا لإصلاح الأمر وهو ما دفع محمد رشاد إلى مغادرة الزفاف وعدم الرغبة في إتمامه.

 

موضوعات متعلقة: 

ريهام سعيد تهاجم أيتن عامر بعد انتقادها لها أنتِ صعبانة عليّ

الصور الأولى لحفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

أول رد رسمي من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي

إنجي علاء تسافر إلى الخارج لتشخيص حالتها المرضية

تعرف على اسم المولود الثالث لتامر حسني وبسمة بوسيل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك