كيفية الاشتراك فى باقات اتصالات للانترنت..وماهي الاسعار وكيفية الالغاء

بواسطه سهام مسلم الاحد , 21 أكتوبر 2018 ,12:36 م

باقات اتصالات للانترنت


باقات اتصالات للانترنت الاسعار وطريقة الاشتراك والالغاء نقدمها لك اليوم بالتفصيل لتختار ما يناسب احتياجاتك اليومية من الانترنت بأفضل سعر ممكن، تعرف معنا على باقات اتصالات للانترنت بالتفصيل.

باقات كونكت X:

عملاء باقة ‏ كونكت X يمكنهم ترحيل الميجا المتبقية من الشهر الحالي إلى الشهر التالي عند تجديد الباقة في اليوم الـ 28 أو قبل هذا اليوم، وللاشتراك أو الإلغاء اطلب *556#، والمحاسبة بعد الباقة ستكون 15 قرش للميجابايت.

باقات سوبر كونكت:

عملاء باقات الــ 130، 200 و300 يستمتعون بخدمة سوبر لكل المواقع والتطبيقات، أما عملاء باقات الـ 10، 20، 35 و65 يختار العميل خدمة سوبر سوشيال أو سوبر ستريمنج مواقع، وتطبيقات السوشيال هي: فيسبوك، تويتر، انستجرام، سناب شات وواتس اب، وللاشتراك أو الإلغاء اطلب *566#.

 

باقات المزيكا والفيديو:

باقات الفيديو والمزيكا الجديدة تمكنك من شراء الساعات مع باقات الإنترنت أو بدون باقات انترنت، ويمكن استعمال الساعات في أي وقت طوال مدة الصلاحية، وفي حالة انتهاء ساعات الفيديو أو المزيكا يقوم العميل بشراء ساعات فيديو أو مزيكا جديدة أو المحاسبة حسب نظامه وللاشتراك او الإلغاء اطلب *566#‎‏.‏

باقات كونكت الشهرية:

يمكن ترحيل الميجابيتس المتبقية من الشهر الحالي إلى الشهر التالي عند تجديد الباقة قبل نهاية الاسبوع الرابع، وللاشتراك أو الإلغاء اطلب *566# واختار الباقة التي تناسبك.

 

باقات كونكت التقسيط:

للاشتراك أو الإلغاء اطلب *566#.

 

الباقات الاسبوعية:

في حالة استهلاك 100% من الباقة قبل منتصف الليل، يكون نظام المحاسبة 15 قرش للميجا حتى آخر اليوم، ولإلغاء باقات المزيكا اليومية ابعت 01 لـ 711، ولإلغاء باقات الفيديو اليومية ابعت 03 لـ 711.

 

موضوعات متعلقة:

كود باقات فودافون للإنترنت

ارقام خدمة عملاء اتصالات والانظمة المتاحة ‏

خدمة عملاء اورانج والأكواد السريعة للشحن والاستعلام عن الرصيد

كود باقات فودافون للإنترنت اليومية والاسبوعية والمتنوعة ‏

باقات اورانج للانترنت اليومي والشهري والسنوي ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك