ارقام خدمة عملاء اتصالات والانظمة المتاحة ‏

بواسطه سهام مسلم الخميس , 18 أكتوبر 2018 ,1:11 م

خدمة عملاء اتصالات والانظمة المتاحة ‏


أرقام خدمة عملاء اتصالات والأنظمة المتاحة ‏نوضحها لك من خلال السطور التالية لكي تتمكن من اختيار النظام المناسب لك واستخدام الأكواد الصحيحة لخدمة العملاء، تعرف معنا على أرقام خدمة عملاء اتصالات والأنظمة المتاحة.

أقوى كارت شحن فى مصر:

اشحن رصيد أو دقائق لكل الشبكات أو ميكس لكل الشبكات اتصل بـ 811 *.

ويمكنك طلب 011* والشحن ثم تختار أقوى الهدايا، وتنتظر رسالة تأكيد بالهدية بعد الشحن وإذا كان هناك أي استفسار علي هدايا الشحن والعروض اطلب خدمة العملاء 333.

وهدايا الشحن من كروت الشحن أو الشحن عن طريق تحويل الرصيد، والهدية تكون مرة واحدة في اليوم.

نظام فريهات:

هو نظام دائم يمكنك من خلاله الحصول على الهداية بصورة مستمرة كلما زاد استخدامك للخط، وللاشتراك في نظام فريهات كلم ٥٢٥ أو إرسل رسالة فاضية إلى ٣٠٥، ولإختيار هديتك اطلب *٣٠٣# أو كلم ٣٠٣، أما لإلغاء خاصية الهدايا أو إعادة تشغيلها كلم *٣٠٦#.

 

نظام حكاية الشهري:

مع أنظمة حكاية الجديدة، يمكنك الاستمتاع بمزايا الكارت والخط والكنترول، وضمان باقاتك ومكالماتك لكل الشبكات ومن أهم الأنظمة التي يشملها هذا النظام الشهري:  

نظام حكاية رقم 1:

يمكنك من خلاله استخدام باقتك الشهرية كدقائق وموبايل انترنت وواتساب وأيضًا خدمة رقم واحد مجانًا التي تمكنك من متابعة أخبار الرياضة لحظة بلحظة طوال الشهر مجانًا، وقيمة الباقة 50 جنيه.

 

أنظمة حكاية ميكس:

وهي عبارة عن 5 أنظمة مختلفة هم كالتالي:

ولتجديد باقتك من خلال خدمة النصف شهر يمكنك الاتصال بـ  900 *، ولمضاعفة الميجابيتس من خلال خدمة سوبر نت عليك الاتصال بـ 660 *، ولزيادة ميكساتك من خلال الباقات الإضافية اتصل بـ 626*.

وللتحكم في الانترنت من خلال خدمة انترنت ليميت عليك الاتصال بـ 808 *، ويمكنك التحكم في دقائق الشبكات الأخرى من خلال خدمة ليميت عن طريق الاتصال بـ 806 *، وللتجديد في أي وقت من خلال خدمة التجديد المبكر عليك الاتصال بـ 807 *، ولدليل أكواد حكاية ميكس كلم 844 *.

 

حكايه فاتورة:

يمكنك اختيار حد أقصى لفاتورتك من خلال خدمة Credit Limit، والاستمتاع بدقائق لشبكات أخرى والدقيقة لشبكة غير اتصالات تعادل خمس دقائق لرقم اتصالات، والحد الأقصى لعملاء حكاية ١٩٩ هو ٤٠٠ دقيقة لشبكات غير اتصالات.

 

حكاية باقات:

يتم تقسيم الباقة بين المكالمات لكل الشبكات، وهنك 4 خطط لأسعار المكالمات لكل الشبكات والانترنت وفي نظام حكاية 200 يمكن للعميل تحويل 2000 دقيقة اتصالات كحد أقصي لاستخدامها في دقائق للشبكات الأخرى من من خلال كود 850*، وبعد انتهاء الباقة سعر الدقيقة يكون 19 قرش والميجابايت 25 قرش، وللاستعلام عن كل تفاصيل باقتك ومعاد التجديد أدخل كود 838 *، ولدليل أكواد حكاية كلم 687 *، ولخدمة الرقم المفضل والباقات الاضافية كلم كود 626 *.

 

موضوعات متعلقة:

أرقام خدمة عملاء اتصالات 2019 وجميع أكواد الشحن وباقات الإنترنت

كود باقات فودافون للإنترنت

باقات اورانج للانترنت اليومي والشهري والسنوي ‏

خدمة عملاء اورانج والأكواد السريعة للشحن والاستعلام عن الرصيد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك