البوت الأبيض موضة خريف وشتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 5 أكتوبر 2018 ,8:40 ص

البوت الأبيض موضة خريف وشتاء 2018


تعرفي على موضة خريف وشتاء 2018/2019، فمع دخولنا على فصل الخريف يبدأ المناخ في البرودة قليلًا مع وجود نسمات هواء رائعة، وبعدها بفترة بسيطة يفاجئنا الشتاء بعواصفه ورياحه وأمطاره، وهذا الطقس يلزمه ملابس وأحذية من نوع خاص، ويعتبر البوت من أهم القطع التي تهتم بها النساء في فصلي الخريف والشتاء، لمنحها مزيد من الدفئ والأناقة في وقت واحد، لذا عليكِ معرفة أشكال البوت موضة هذا العام، لكي تتأنقي بالجديد وتظهري بإطلالة رائعة.

موضة البوت في خريف وشتاء 2018:

بوت الكاحل من القطع المميزة التي ظهرت موضة جدًا منذ فصل الشتاء الماضي، ومستمر معنا هذا العام، وهو من الأحذية التي تعطي إطلالة جذابة لمظهر قدمك، ويمكن تنسيقه مع مختلف الملابس، سواء قومتِ بارتداء بنطال أو جيبة أو فستان بمختلف أطوالهم.

البوت الأبيض موضة خريف وشتاء 2018:

من المعتاد أن فصل الشتاء تظهر فيه ألوان الملابس والأحذية الداكنة، مثل الأسود والبني والزيتي والرمادي، وغيرها من الألوان غير الداكنة، ولكن هذا العام الموضة تغيرت كثيرًا، لتكسر قاعدة الألوان الغامقة في الشتاء.

في خريف وشتاء 2018، أصبح البوت الأبيض موضة جدًا، ويمكن تنسيقه مع مختلف الألوان، والإطلالات.

ويفضل أن تختاري البوت الكاحل من اللون الأبيض، بمختلف أشكاله، ذات الكعب العالي، أو العريض، أو الرفيع، أو المرصع بالأحجار، أو غيرها من الأشكال، مع الحرص على الابتعاد على البوت الطويل جدًا، هذا العام، فهذا ليس موضة في شتاء 2018/2019.

 

ومن خلال الصور التالية، نقدم لكِ مجموعة متنوعة من أبرز أشكال البوت الأبيض موضة خريف وشتاء 2018، من أشهر الماركات العالمية، واختاري ما يناسبك.

 

 

موضوعات متعلقة:

السنيكرز الجلد موضة أحذية شتاء 2019

نقشة الورود موضة في خريف 2018

5 قصات شعر قصير تتربع على عرش موضة 2018

هذا اللون موضة في أحذية زفاف 2018.. تعرفي عليه

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك