نادية لطفي: مستحيل أشارك في أي عمل فني ‏

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 3 أكتوبر 2018 ,12:52 م

نادية لطفي مستحيل أشارك في أي عمل فني


أكدت الفنانة نادية لطفي، أنها لا تنوي مطلقًا العودة إلى التمثيل مرة أخرى، حتى عند تقديم المساعدة من جانب الوجوه الشابة الموجودة حاليًا على الساحة الفنية.

وأضافت "لطفي" أنها أنهت الرسالة التي كان عليها أن تقدمها من خلال أعمالها الفنية، وأنها أدت واجبها على أكمل وجه، ومن المستحيل أن تشارك في أي عمل فني.

وتابعت: "العمل الذى ندمت عليه هو "ثورة بنات" من تأليف وإخراج كمال عطية، مؤكدة أنها وجميع فريق العمل لم ينل الفيلم إعجابهم، وكذلك الجمهور الذي عبر عن استيائه الشديد منه.

وأشادت "لطفي" بالأداء الفني الرائع لبعض الممثلين وهم هند صبري، أحمد السقا، وأحمد مكي ودنيا ‏سمير غانم ، ومحمد هنيدي، ومحمد سعد، إلهام شاهين، يسرا، وليلي علوي، وميرفت أمين.‏

يذكر أن الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي تحمل اسم الفنانة نادية لطفي تكريمًا لها ولمسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال المميزة.

ومن أبرز أعمال الفنانة نادية لطفي "على ورق سوليفان، الناصر صلاح الدين، سلطان، حب إلى الأبد، عمالقة البحار، حبي الوحيد، السبع بنات، عودي يا أمي، مع الذكريات، قاضي الغرام، أيام بلا حب، حياة عازب، صراع الجبابرة، مذكرات تلميذة، من غير ميعاد، الخطايا، أبي فوق الشجرة، السمان والخريف، النظارة السوداء، جواز في خطر، سنوات الحب، حب لا أنساه، دعني والدموع، ثورة البنات، حب ومرح ودموع، للرجال فقط، مدرس خصوصي، بين القصرين، المستحيل، الباحثة عن الحب، مطلوب امرأة، الحياة حلوة".

 

موضوعات متعلقة: 

معلومات لا تعرفها عن نادية لطفي المناضلة الجميلة

صورة نادرة للراحلة نادية لطفي مع ابنها الوحيد

اليوم شيرين عبد الوهاب تطلق ألبوم نساي

زوجة خالد الصاوي أنا أصغر منه بـ 19 سنة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك