شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الزواج من ياسمين صبري أمام الجميع

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 أكتوبر 2018 ,11:16 ص

شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الزواج من ياسمين صبري أمام الجميع


طلب الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الزواج من الفنانة ياسمين صبري، أمام الجميع، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ووجه وائل عبد العزيز، رسالة للفنانة ياسمين صبري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معبرًا عن حبه الشديد لها، قائلًا: "يا جماعة لو سمحت اللي يعرف ياسمين صبري يقولها إني بحبها وعايز أتجوزها".

ويأتي هذا، بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي ظهرت فيه الفنانة ياسمين صبري، بأكثر من إطلالة رائعة الجمال، أظهر أنوثتها وجمالها، فدائمًا ما تعودنا على اختيار فساتين تبرز جمالها.

والجدير بالذكر، أن مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بدء يوم 20 سبتمبر واستمر حتى يوم 28 سبتمبر، وحضره 500 فرد من الشخصيات العامة العالمية والعربية من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب، وعلى رأسهم حضور العالمي أوين ويلسون، وكلايف أوين، وتم تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنان الشاب وائل عبد العزيز، قد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "فوق السحاب" مع النجم هاني سلامة وعفاف شعيب وهبة عبد الغني ومنى عبد الغني، وحقق من خلال دوره ردود أفعال إيجابية.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد أبو هشيمة يتحدث لأول مرة عن تفاصيل قصة حبه لياسمين صبري بالفيديو

رجل في حياة ياسمين صبري والجمهور قصة حب جديدة

ياسمين صبري بإطلالة مثيرة على البحر تودع أخر أيام الصيف

ياسمين صبري ترد لأول مرة على اتهامها بالبرود في التمثيل



قولى رأيك