ياسمين صبري ترد لأول مرة على اتهامها بالبرود في التمثيل

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019 ,2:22 م

ياسمين صبري ترد لأول مرة على اتهامها بالبرود في التمثيل


ردت الفنانة ياسمين صبري لأول مرة، على الانتقادات الواسعة التي طالتها بسبب هدوئها الشديد، أو ما وصفه البعض ببرودها في التمثيل، منذ طرح مسلسل "الحكاية"، الذي قامت ببطولته في موسم دراما رمضان الماضي.

وخلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والمذاع على قناة dmc، ردت ياسمين صبري على اتهامها بالبرود في التمثيل، أثناء تأدية دور البطولة في مسلسل "حكايتي"، فكان هناك العديد من المواقف تحتاج إلى انفعال أكثر في التمثيل، وليس هذا الهدوء.

لترد ياسمين صبري موضحة أنها بطبيعتها شخصية هادئة، لذا فتمثيلها هادئ أيضًا، لأنها لا تحب الصوت العالي والـ"صراخ" على حد قولها.

وأوضحت "صبري"، أن دورها في مسلسل حكايتي كان يدور حول فتاة منكسرة مغلوبة على أمرها، وأن الإنسان في هذه الحالة يكون كل شيء فيه منكسرًا، بما في ذلك صوته، لذلك كان هناك "برود" وهدوء زائد تعمدت تصنعه أثناء تمثيل دورها.

وقالت ياسمين صبري، أن مشاهد التلفزيون دائمًا ما يعتاد على الانفعالات والإثارة والأداء الساخن، ولكنها شخصية هادئة، تعطي الكلام حقه، وتتكلم بهدوء لوضوح الكلمات، وهذا ضروري للممثل، مشيرة إلى أنها كمشاهدة يزعجها مشاهدة الممثل يتحدث بصوت عالي.

وأكدت ياسمين صبري أنها لن تتغير، ولن تتحدث بصوت عالٍ أو انفعال زائد، حتى لو جسدت شخصية شعبية أو فلاحة أو صعيدية، لأن النساء بطبعهن ناعمات، وهذه هي شخصيتها.

والجدير بالذكر، أن مسلسل حكايتي عُرض في موسم رمضان الماضي، من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح السعدني، ومها أبو عوف، ووفاء عامر، وإدوارد، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر، وسارة نخلة، ومصطفى درويش، وتامر شلتوت، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج تامر مرسي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين صبري بإطلالة مثيرة على البحر تودع أخر أيام الصيف

البوستر الأول لمسلسل حكايتي لياسمين صبري في رمضان

ياسمين صبري في غرفة العمليات بعد تعرضها لوعكة صحية

شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الزواج من ياسمين صبري أمام الجميع



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك