أهم الصفات التي تجذب الرجل للمرأة في شخصيتها ومظهرها

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 10 أغسطس 2020 ,10:46 ص

أهم الصفات التي تجذب الرجل للمرأة في شخصيتها ومظهرها


تعرفي على أهم الصفات التي تجذب الرجل للمرأة وتلفت انتباهه في شخصيتها ومظهرها من خلال السطور التالية، لكي تستطيعي الفوز بقلب الرجل الذي تحلمين بالارتباط به بكل بساطة وبدون مجهود أو تكلف، واكتشفي مع لهلوبة تلك الصفات وحاولي التغيير من شخصيتك قليلًا للحصول على علاقة رائعة مليئة بالحب والاحترام والتقدير، واستمتعي معنا كذلك بمجموعة من النصائح، التي تمكنك من الحصول على إطلالة متكاملة خالية من العيوب.

وإليكِ الصفات التي ينجذب لها الرجل في المرأة، فإذا كنتِ تتحلين بهم، فحاولي إبرازهم، وإذا لم تكوني كذلك فحاولي التغيير من صفاتك قليلًا، فلا مانع من التغيير إذا كان للأفضل وليس للأسوأ.

أهم الصفات التي تجذب الرجل للمرأة في شخصيتها ومظهرها:

ـ البساطة سر الجمال:

من أبرز الأشياء التي تجذب الرجل في أي فتاة هي البساطة، سواء في ملابسها أو في التعامل مع الآخرين، فالرجل لا يحب المرأة المصطنعة التي ترتدي ملابس معقدة وغير مفهومة حتى وإن كانت على موضة العام، وكذلك لا يحب المرأة التي يعتريها الغرور والتكلف في التعامل مع الآخرين.

ـ الوجه الطبيعي:

لا ينظر الرجل إلى كم المكياج الذي تضعه المرأة أو الماركات المستخدمة، لكنه دائمًا ما يميل إلى الوجه الرقيق الطبيعي الذي لا تملؤه مساحيق التجميل وتكاد تخفي ملامحه، لذا استخدمي القليل من المساحيق التي تبرز جمالك ولكن لا تضعيها بكمية كبيرة تغير من ملامح وجهك.

ـ الثقة بالنفس:

المرأة الواثقة في نفسها تلفت نظر الجميع وتجذبهم نحوها، ليس الرجل فقط هو من يتطلع للتعرف عليها بل النساء أيضًا، لأنها بمثابة القائد الناجح الذي لا يعرف طريقًا للفشل على المستوى الشخصي أو مستوى العمل.

ـ الابتسامة المبهجة:

سر جمال المرأة يكمن في ابتسامتها الجميلة، لذا لا تحاولي إخفائها بل ابرزيها دائمًا لتبثي البهجة في وجه شريك حياتك وتجذبيه نحوك، ليسعى دائمًا إلى الحديث معك ليرى جمال وجهك.

ـ التفاهم والإنصات:

يعشق الرجل المرأة التي تنصت إليه وتبدي تركيزها لكل ما يقوله حتى وإن كان أمرًا ليس له أهمية، وفي نفس الوقت يعشق المرأة المتفاهمة التي تستطيع أن تجادله بالمنطق بدون تعصب أو إصرار على الرأي، لذا كوني منصتة جيدة ومتحدثة متفاهمة وابتعدي عن العناد.

ـ الاهتمام بالجمال:

المرأة المهملة في مظهرها ونظافتها الشخصية ونظافة منزلها تنفر الرجل منها، لذا فأن من أهم العلامات الجاذبة للرجل في النساء هو الاهتمام بجمالها ونظافتها، فحاولي دائمًا أن ترتدي الملابس المناسبة لقوامك وتضعي القليل من مساحيق التجميل وتجددي دائمًا من إطلالتك.

ـ العطر الجذاب:

يبتعد الرجل عن المرأة التي تضع عطرًا نفاذًا وينجذب أكثر لتلك التي تستخدم عطرًا رقيقًا وبسيط، يضفي أنوثة ساحرة وجذابة عليها ويمنحها رائحة مميزة.

ـ اللباقة:

يبتعد الرجل عن المرأة ذات الصوت العالي، لأنه يخشى أن تكون مزعجة له بعد الزواج وغير مريحة، وعلى النقيض تمامًا ينجذب إلى تلك التي تتميز باللباقة أثناء الحديث والصوت الهادىء الذي يدل على الشخصية الثابتة والقوية.

ـ البشرة الصافية:

تعتبر البشرة الصافية والنظيفة الخالية من البثور من أهم مقومات جمال المرأة، لذا احرصي دائمًا على ترطيب بشرتك والاهتمام بنظافتها لكي تمنحك وجهًا جذابًا يخطف الأنظار ويجذب الانتباه بإشراقته.

ـ الشخصية الإيجابية:

دائمًا ما تكون الشخصية الإيجابية جذابة لأنظار الجميع، لأنها تبعث على التفاؤل وتقاوم كل المفاهيم المتعلقة بالإحباط واليأس، وتدفع الرجل إلى الأمام في عمله وحياته الشخصية.

ـ احترام الرجل:

المرأة التي تحترم الرجل يحترمها بدوره ويقدرها كثيرًا، لأنها لا تحاول أن تتحكم فيه أو تسيطر عليه أو تملي عليه أفعاله، فالرجل دائمًا يحب المرأة التي تقدره وتحترم رأيه وتأخذ به ولا تتجاهله.

نصائح هامة للاهتمام بمظهرك ورائحتك وبشرتك ولياقتك البدنية لكي تمتعي بإطلالة تجذب أنظار الجميع:

نصائح هامة للاهتمام بالمظهر:

ـ جددي دائمًا من إطلالتك ولا تكوني امرأة تقليدية تسير على نمط واحد من الملابس، وكذلك حاولي الجمع بين الألوان الأنيقة والمبهجة.

ـ إذا كنتِ محجبة، فيمكنك التجديد من لفات الحجاب ولا تعتمدي على شكل واحد فقط، لأن ذلك يساعدك على إبراز جمال ملامحك بطرق متعددة.

ـ إذا كنتِ غير محجبة، فيمكنك التجديد في قصة الشعر وتسريحته لكي تظهري بإطلالة متجددة.

ـ حافظي دائمًا على نظافة حذائك لأنه جزء لا يتجزأ من جمال مظهرك.

نصائح هامة للاهتمام برائحة جسمك:

ـ احرصي على الاستحمام يوميًا لكي تتخلصي من رائحة العرق الشديدة، وتحصلي على جسم خال من الروائح غير المرغوب فيها.

ـ استخدمي سبراي معطر بعد الاستحمام لكي تضفي رائحة جذابة على جسمك، ويفضل ذلك الذي يدوم طويلًا، أو يمكنك الاستعانة بكريمات الترطيب ذات الروائح الجميلة التي تمنحك رائحة مميزة.

ـ لا تتخلي عن مزيل العرق عند الخروج من المنزل، خاصة خلال فصل الصيف، لكي لا تلفتي انتباه أحد برائحة عرقك.

ـ استخدمي عطرًا ذو رائحة رقيقة وجذابة تعبر عن شخصيتك، وابتعدي عن النوع ذو الرائحة النفاذة والقوية التي تنفر الجميع من التواجد بجانبك.

نصائح هامة للاهتمام بالبشرة:

ـ نظفي بشرتك يوميًا باستخدام غسول مناسب لطبيعة بشرتك، ومن الأفضل الرجوع لطبيب جلدية متخصص لكي يصف لكِ النوع المناسب.

ـ استخدمي مرطب مناسب لبشرتك كل ليلة قبل النوم، لكي تحصلي على بشرة خالية من الجفاف والقشور.

ـ احرصي على تقشير وجهك مرة أسبوعيًا، لإزالة طبقة الجلد الميت والتخلص من الشوائب العالقة بالجلد.

ـ رطبي شفاهك باستمرار للتخلص من التشققات، عن طريق استخدام الوصفات الطبيعية أو المرطبات الرائجة، مثل الفازلين الطبي أو زبدة الكاكاو.

ـ استخدمي الماسكات الطبيعية للعناية ببشرتك بأقل تكلفة ممكنة، دون الحاجة إلى شراء ماسكات غالية الثمن.

نصائح هامة للاهتمام باللياقة البدنية:

ـ اتبعي نظامًا غذائيًا صحي، للحفاظ على جسمك ورشاقتك، ولا يعني ذلك إتباع دايت قاسي، ولكن الاهتمام بنسبة الدهون في الأكل.

ـ مارسي التمارين الرياضية باستمرار، لكي تحصلي على قوام مشدود وجذاب خال من الترهلات والسمنة.

ـ تناولي ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا، لتنظيم الهضم وتجديد النشاط وتطهير الجسم من السموم.

ـ لا تتناولي الطعام قبل النوم مباشرة، لكي تتجنبي زيادة الوزن، واجعلي كوب الماء هو أخر شيء تتناولينه قبل الذهاب إلى السرير.

ـ استبدلي الحلويات بالفواكه لكي تبتعدي عن أضرارها البالغة، أو يمكنك تناول الفواكه المجففة.

ـ ابتعدي تمامًا عن تناول المشروبات الغازية، لأنها تسبب الترهلات الشديدة واستبدليها بالعصائر الطبيعية.

 

موضوعات متعلقة: 

خلاصة التجربة بعد الخروج من علاقة عاطفية فاشلة

5 عوامل ضعف للرجل لا تعجب المرأة

ما تكرهينه في جسمك يفضله الرجل

كيف تلفتين نظر الرجال؟ 5 طرق مجربة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك