ما تكرهينه في جسمك يفضله الرجل

بواسطه نورا جمال الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019 ,1:11 م

ما تكرهينه في جسمك يفضله الرجل


ما تكرهينه في جسمك يفضله الرجل، فلعل أغلب النساء قد يكون لديهم عدم اقتناع بجزء معين من أجسامهن، أو يشعرن بعدم الراحة مع مظهرهن الخارجي، ودائمًا ما رغبن في تغييره، فإذا كنتِ من هذه النوعية من النساء فتأكدي من وجود أخريات تسعين مثلك للمثالية في أجسامهن.

ما تكرهينه في جسمك يفضله الرجل:

فما ترينه أنت غير ملائم قد يكون مصدر إغراء وأنوثة وجذب شديد بالنسبة للرجل، ما يعني ضرورة تغيير اعتقادك، ويحدث هذا الأمر بسبب اختلاف معايير الجمال بين الأفراد، لذلك ينفر الكثير من الرجال من النساء اللاتي يخضعن لعمليات التجميل، سواء ليغيرن من أنفسهن أو لتقليد شخصية معينة.

ومن أكثر الأماكن في الجسم التي تسعى المرأة لتغييرها، ونادرًا ما تجدين إحداهن راضية عن شكلها، هي منطقة الأرداف، حيث تحاول المرأة دومًا لنحتها وجعلها أنحف مما تبدو عليه، إلا أن الرجل في الحقيقة يفضل الأرداف الممتلئة قليلًا، وتمثل عنصر جذب قوي بالنسبة له.

ويشير بعض الخبراء لأهمية تجنب تفكير أي أنثى في مقومات الجسد المثالي في عيون الآخرين، لأن هذا الأمر قد يسبب اضطرابات في الطعام، ويؤثر بالسلب على حالتها النفسية وثقنها في نفسها.

كما يفضل دائما اتباع نظام غذائي متوازن وصحي، وأن تحافظ المرأة على ممارسة الرياضة بشكل عام، من أجل نفسها وصحتها وليس لأحد آخر. 

 

موضوعات متعلقة:

طريقة مثالية لتحديد شكل الجسم لاختيار الملابس المناسبة بسهولة

أهم أسباب حب الرجل للمرأة

صفات جسدية يكرهها الرجل في شريكة حياته

11 صفة تجذب الرجل للمرأة تعرفي عليهم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك