عمرو دياب يطرح ألبوم "كل حياتي" رسميًا اليوم

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 30 سبتمبر 2018 ,1:14 م

عمرو دياب يطرح ألبوم "كل حياتي" رسميًا اليوم


يطرح المطرب الكبير عمرو دياب، ألبومه الجديد "كل حياتي"، رسميًا، اليوم الأحد، وذلك بعد أن تعرض الألبوم لتأجيل أكثر من مرة، لأسباب مختلفة، منها الدعاية، وكان من المقرر طرحه كاملًا في شهر أغسطس الماضي.

وكان المطرب عمرو دياب اعتمد خطة جديدة لطرح ألبومه الجديد، وهي أن يطرح أغنية كل 10 أيام.

ويضم ألبوم "كل حياتي" 13 أغنية وهم "يا ساحر، يتعلموا، هدد، كل حياتي، كنت في بالي، باين حبيت مع مارشميلو، باين حبيت رؤية عمرو دياب، يا هناه، تعالي، ده لو اتساب، ملاك الحسن، انت مغرور، قالك ندم".

وكانت آخر أغنية طرحها عمرو دياب من ألبومه الجديد "كل حياتي"، هي أغنية "باين حبيت"، بالمشاركة مع الملحن والـ DJ العالمي مارشميلو، و أغنية "يتعلموا"، التي حققت ردود أفعال إيجابية، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بأيام قليلة.

ألبوم "كل حياتي" يشهد تعاون بين عمرو دياب وعدد كبير من الملحنين والشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يبدأ المطرب عمرو دياب جولة حفلات غنائية لألبومه الجديد "كل حياتي" من لندن يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخم.

 

موضوعات متعلقة:

حماقي يطرح بوستر ألبومه الجديد ووجود تشابه مع بوستر ألبوم الهضبة الأخير

محمد منير يستعد لطرح ألبومه الجديد "وطن" بعد غياب عامين

انتهاء تصوير الجزء الثاني من "الأب الروحي" تمهيدًا لعرضه قريبًا

تعاون جديد يجمع عمرو دياب وتركي آل شيخ في ألبوم "كل حياتي" ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك