عمرو أديب لأحمد الفيشاوي: "مش لازم تبوس قدام الكاميرات في المهرجان"‏

بواسطه لهلوبة الاحد , 30 سبتمبر 2018 ,10:25 ص

عمرو أديب لأحمد الفيشاوي مش لازم تبوس قدام الكاميرات في المهرجان


أبدى الإعلامي عمرو أديب، استياzه من بعض الأفعال التي قام بها الفنانون خلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والمتمثلة في الأحضان والقبلات أمام الكاميرات.

وقال "أديب" أمس السبت، في برنامج "الحكاية" المقدم على فضائية MBC مصر: "عزيزي الفنان المصري في الجونة، معنديش مشكلة أبدًا مع الفساتين، ولا الأحضان، لكن بعض الفنانين اللي قرروا يبوسوا قدام الكاميرات، كتير أوي كدة يا فنان".

وأضاف: "الفنان برضه يلمها شوية، مش لازم تبوس قدام الكاميرات في المهرجان، إحنا مش بنشوف ده لا في مهرجان كان ولا الأوسكار".

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة الدولي شهدت قبلتين على السجادة الحمراء أحدهما كانت من الفنان أحمد الفيشاوي لزوجته، والأخرى من الفنانة نجلاء بدر لزوجها.

وجدير بالذكر أن مهرجان الجونة يسعى إلى تقديم برنامج سينمائي حافل بأهم وأحدث الأفلام العربية والدولية، وتضم فعالياته مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة ومسابقة الأفلام القصيرة، وبرنامجاَ رسميًا خارج المسابقة إضافة إلى برامج خاصة، والأفلام ذات المنحى الإنساني.

ويهدف مهرجان الجونة إلى تنمية ودعم المواهب الواعدة من مصر والدول العربية، والموزعين العرب والدوليين وتعزيز فرص الشراكة الإنتاجية لتطوير السينما العربية واشتملت الفعاليات على حلقات نقاش وورش عمل وندوات ومحاضرات لاقت إعجاب وتقدير جميع الممثلين الحاضرين لفعاليات المهرجان.

 

موضوعات متعلقة: 

أحمد الفيشاوي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بهذه الصور

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي تودع فاروق بكلمات مؤثرة مات الحبيب

أوين ويلسون يزور الأقصر قبل توجه إلى مهرجان الجونة

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك