أوين ويلسون يزور الأقصر قبل توجه إلى مهرجان الجونة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 24 سبتمبر 2018 ,12:22 م

أوين ويلسون يزور الأقصر قبل توجه إلى مهرجان الجونة


زار نجم هوليوود العالمي "أوين ويلسون"، محافظة الأقصر السياحية، لمشاهدة الآثار المصرية الذي تمنى مشاهدتها على الحقيقة منذ زمن، وذلك قبل توجه إلى محافظة الغردقة والمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

وكانت زيارته في محافظة الأقصر، بدأت بزيارة معابد الكرنك بالبر الشرقي بالمدينة، ثم ذهب للتنزه بنهر النيل واستقل مركب شراعي، ثم توجه إلى البر الغربي من مدينة الأقصر، وقام بزيارة مقابر وادي الملوك.

وخلال زيارة "أوين ويلسون" ألتقط بعض الصور التذكارية في الأماكن التذكارية بمحافظة الأقصر، مع عدد من المصريين.


والجدير بالذكر، أن النجم العالمي "أوين ويلسون" حضر إلى مصر للمشاركة في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، ومن خلال حضوره سوف يعقد مناقشة معه حول أساليبه وكواليس صناعة الأفلام السينمائية العالمية، باعتباره أحد أهم فناني هوليوود.

ويذكر أن، فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثانية، انطلقت يوم الخميس الماضي، على أن تستمر الفعاليات حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني.

ويستضيف المهرجان 150 نجمًا عالميًا وعربيًا وأبرز الشخصيات العامة، بالإضافة لحضور النجم العالمي كلايف أوين، وقدمت حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية ريا أبي راشد.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة

عمرو أديب لأحمد الفيشاوي: "مش لازم تبوس قدام الكاميرات في المهرجان"

طرح برومو فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي تمهيدًا لعرضه في مهرجان الجونة

 

شاهد برومو "شوكة وسكينة" لمنة شلبي وإياد نصار ضمن مهرجان الجونة السينمائي

أمير كرارة يبدأ تصوير فيلم ‏"كازابلانكا" نوفمبر المقبل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك