10 أكاذيب يستغلها الرجال للوصول إلى قلوب النساء

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 26 فبراير 2020 ,12:24 م

10 أكاذيب يستغلها الرجال للوصول إلى قلوب النساء


هناك أكاذيب يستغلها الرجال للوصول إلى قلوب النساء، فالكثير منهم يحاول فعل أي شيء للوصول للمرأة التي نالت إعجابه، والتعرف عليها، حتى إذا تطلب الأمر أن يكذب ويستخدم الحيل في سبيل ذلك.
 وتنصدم كثير من الفتيات حين ترى التغيير الذي يحدث للرجل الذي تعلقت به، وتتأكد حينها أن كل كلامه كان وهمًا وكذب، بالخصوص عندما ترى مدى الاختلاف بين وعوده قبل ارتباطهما العاطفي والتصرفات التي تصدر منه بالفعل وهو معها.

ولكي لا تقعي في مثل هذه المشكلة وتنخدعين من مثل هؤلاء الرجال، فسوف تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية أشهر 10 أكاذيب يقولها الرجال لكي يكسبوا بها قلب الفتيات.

أكاذيب يستغلها الرجال للوصول إلى قلوب النساء:

1- "أنا حبيتك من أول مرة شوفتك فيها":

بالرغم من وجود حالات حب من أول نظرة بالفعل، إلا أن هذه الجملة من الجائز أن تكون خدعة لكي ينل إعجابك، وهو يثق تمامًا أنك لن تستطيعي المقاومة.

2- "الفلوس مش كل حاجة":

هذه الجملة كثير من الرجال يطلقونها على مسامع الفتيات، لكي تزيد من انجذابهن لهم، فليس من الهام أن تُظهر نفسك غني أو أن المال لا يمثل فارقًا بالنسبة لك، لأن الحقيقة أن كثير من الفتيات لا ينجذبن إلى الرجل الثري بقدر ما تمثل شخصيته فارقًا كبيرًا لديهن ومدى صدق كلامه ووعوده.

3- "أنا هسيب حبيبتي علشانك":

إذا ارتبط الرجل بإحدى الفتيات لمدة أكثر من 3 سنوات، فهو يحفظها عن ظهر قلب، ويعرف كيف يخدعها ويرتبط بفتاة أخرى بدون أن يترك الأولى، وغالبًا لن يفكر أيضًا في تركها، فإذا كان يريد بالفعل أن يرتبط بكِ ويحبك جدًا، كان سينهي علاقته الأولى وبعد ذلك يقرر الارتباط بكِ.

4- "أنا مش هقول لحد متقلقيش":

الجملة المعتادة التي قد تسمعينها من الشخص المعجب بكِ، لكي يجعلك تكملي علاقتك معه.

5- "أنا مش عارف حقيقي حصلي إيه أول ما شوفتك":

الجملة المشهورة التي يقولها الرجل، لكي يكتشف الفتاة التي يريد التعرف عليها، وهي عبارة عن محاولة لكي يظهر لكِ مدى إعجابه بكِ، وأن بإمكانه أن يفعل أي شيء ضد مبادئه من أجلك.

6- "أنا عايز أدخل في علاقة جادة وزهقت من التسلية":

الرجل الذي لا يخبرك بذلك، يجعلك تشعرين بها من أفعاله.

7- "أنا مش هعمل كده":

جملة متكررة ويقولها الرجل كثيرًا حين تخبرينه أن حبيبك السابق كان يعاملك معاملة سيئة، ستجدين أنه يعدك بعدم القيام بما كان يفعله أبدًا.

8- "إنت أجمل ست شوفتها في حياتي":

من الطبيعي أن يحاول مجاملتك والتودد لكِ بكلام الغزل والمدح، لكي يصل إليك.

9- "ندي لنفسنا وقت نتعرف":

أغلب الرجال يقولون هذه الجملة للفتاة التي يشعرون بأنها رومانسية، لكي لا يشعرون بالذنب بعد ذلك في التعامل معها.

10- "أنا مش مرتبط":

من الأكاذيب التي يقولها الرجال، وغالبًا يقولونها لأكثر من فتاة في وقت واحد.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك