كيف تختارين حقيبة اليد التي تتناسب مع شكل جسمك

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 21 نوفمبر 2023 ,12:14 م

كيف تختاري حقيبة اليد التي تتناسب مع شكل جسمك


كيف تختارين حقيبة اليد التي تتناسب مع شكل جسمك، فحقيبة اليد تعتبر من أهم قطع الإكسسوارات التي تكمل للسيدة إطلالتها، ولا يمكن الاستغناء عنها في أي حال من الأحوال، مهما اختلف شكلها، طويلة أو قصير، كبيرة أو صغيرة، دائرية أو مستطيلة، كلها أشكال للحقائب يمكن اختيارها، ويكون اختيار حقيبة اليد وفقًا لشكل جسمك، فالسيدة البدينة لا ترتدي نفس الحقيبة التي ترتديها السيدة النحيفة، لذا من خلال السطور التالية يخبركِ موقع لهلوبة بكيفية اختيار حقيبة اليد التي تتناسب مع شكل جسمك.

كيف تختارين حقيبة اليد التي تتناسب مع شكل جسمك:

- الجسم النحيف:

يفضل اختيار حقيبة يد كبيرة، حتى تعطي حجم أكبر لجسمك النحيل، كما ينصح باختيار حقائب بألوان فاتحة، حتى تكون إطلالتك رائعة.

- الجسم البدين:

ينصح باختيار حقيبة يد صغيرة إلى حدًا ما، حتى لا تعطي امتلائة مضاعفة لجسمك، كما يفضل اختيار الحقائب ذات اليد القصيرة أو متوسطة الطول، وأما بالنسبة للونها، ينصح باختيار الألوان الداكنة، وتجنبي تمامًا الألوان الفاتحة.

- جسم الكمثرى:

أي النساء صاحبة الجسم الممتلئ من الجزء السفلي أكثر من الجزء العلوي، وإذا كنتِ صاحبة هذا الشكل، ينصح باختيار حقيبة اليد ذات اليد القصيرة، الذي يصل طولها إلى الوسط، كما يفضل اختيار الحقائب صغيرة الحجم.

- جسم التفاحة:

وهو الجسم الممتلئ من منطقة الصدر والبطن، أكثر من الجزء السفلي، فإذا كنتِ صاحبة هذا الجسم، ينصح باختيار حقائب اليد كبيرة الحجم، ذات اليد الطويلة بعض الشيء، حتى تلفتي النظر لشيء بعيدًا عن المنطقة الممتلئة العلوية.

- الجسم الكيرفي:

ينصح باختيار حقائب اليد متوسطة الحجم، والتي يكون شكلها مستطيلي بعد الشيء، ويرجى الابتعاد تمامًا عن اختيار الحقائب ذات الشكل الدائري.

- جسم الساعة الرملية:

هذا الشكل يعتبر من أكثر الأجسام حظًا في اختيار شكل حقائب اليد، حيث يكون لدى السيدة صاحبة الجسم الذي يشبه الساعة الرملية، المزيد من الخيارات لاختيار حقيبة اليد، فجميع الأشكال تناسبها، ولكن ينصح باختيار الحقيبة التي تتناسب مع لون ملابسك.

- الجسم ذات الوسط النحيف:

إذا كنتِ تتميزين بوسط نحيف إلى حدًا ملحوظ، ينصح باختيار حقيبة اليد ذات الشكر "الكروس".

- الجسم الذي يتميز بقامة قصيرة:

النساء صاحبة هذا الجسد، يجب أن يختاروا حقائب يد صغيرة الحجم، ويرجى الابتعاد تمامًا عن اختيار الحقائب كبيرة أو متوسطة الحجم، كما ينصح باختيار الحقائب قصيرة اليد، والابتعاد تمامًا عن الحقائب ذات اليد الطويلة.

- الجسم الذي يتميز بقامة طويلة:

النساء صاحبة القامة الطويلة، يجب أن تختار حقائب اليد كبيرة أو متوسطة الحجم، ويرجى الابتعاد عن اختيار الحقائب صغيرة الحجم، كما يفضل اختيار الحقائب متوسطة أو طويلة اليد، والابتعاد عن الحقائب ذات اليد القصيرة.

 

موضوعات متعلقة:

11 حقيبة ظهر لإطلالة مريحة وعملية

طريقة مثالية لتحديد شكل الجسم لاختيار الملابس المناسبة بسهولة

7 أفكار لتنظيم حقيبة يدك بسهولة

8 أشياء أساسية يجب توافرها في حقيبة يدك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك