11 حقيبة ظهر لإطلالة مريحة وعملية

بواسطه سهام مسلم الاحد , 16 فبراير 2020 ,12:24 م

11 حقيبة ظهر لإطلالة مريحة وعملية


حقائب الظهر لإطلالة مريحة وعملية، فالحقيبة بشكل عام تمثل جزء أساسيًا من مظهر المرأة، فالأمر لا يقتصر على إضافة لمسة أنيقة لإطلالتها، بل إنها تعتمد عليها في الاحتفاظ بأشيائها الضرورية، والحفاظ عىل مقتنياتها الخاصة التي تصطحبها معها سواء في العمل، أو السفر، أو حتى خروجات التنزه.

ويختلف اختيار شكل وحجم الحقيبة من امرأة لأخرى، فهناك من تفضلها كبيرة الحجم، بينما تحبها أخرى صيغرة وتراها أكثر أناقة ورقة، ولم تعد الحقائب النسائية تقتصر على اللون الأسود والبني كالسابق، بعدما اقتحمت ألوان الأصفر والأحمر والأخضر أيضًا هذا العالم، مع تنسيق كل لون وما يناسبه من إطلالة.

وقد انتشرت في الآونة الأخيرة موضة حقائب الظهر بشكل كبير، لأنها عملية ومريحة ولا تضطرك للاستغناء عن معظم الأغراض الاساسية التي لا تتناسب مع حجم الحقائب الصغيرة، ولعل أجمل ما فيها، أنها مناسبة للمدرسة والعمل، والتنزه والسفر، فهي مناسبة لأوقات عديدة ومختلفة.

ولأن لهلوبة تهتم بكل ما يظهرك في أبهى صورة، فإننا ندعوكِ لتكتشفي معنا من خلال الصور التالية اجمل حقائب الظهر الجميلة التي يمكن اقتنائها للحصول على اطلالة ساحرة تشبة النجمات، لأنها تتميز بالبساطة والأناقة من خلال 14 تصميم مختلف يجمع بين الكلاسيكية والكاجوال، وبألوان متعددة.




















موضوعات متعلقة:

حقائب أنيقة تناسب المرأة العملية بأشكال حيوانات

الحقيبة الفرو موضة شتاء 2020 أحدث الصيحات النسائية

كيف تختارين حقيبة اليد التي تتناسب مع شكل جسمك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك