بدرية طلبة تنهي تعاقدها مع قناة "القاهرة والناس" وتغادر "نفسنة"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 26 سبتمبر 2018 ,1:03 م

بدرية طلبة تنهي تعاقدها مع قناة "القاهرة والناس"


أعلنت الفنانة بدرية طلبة انتهاء تعاقدها مع قناة "القاهرة والناس"، وانتهاء عملها في تقديم برنامج "نفسنة"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وكتبت بدرية، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قائلة: "تم انتهاء فترة التعاقد مع قناة القاهرة والناس كمقدمة لبرنامج نفسنة، وأشكر فريق العمل على أجمل فترة في حياتي قضيتها معاهم، وأشكر وش السعد الأستاذ طارق نور".

طارق نور، هو مالك قناة "القاهرة والناس" الفضائية، وهو سبب نجاح برنامج "نفسنة"، حسب ما أوضحته بدرية طلبة، في تصريحات صحفية لها.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر ظهور فني لها، خلال مشاركتها كضيفة شرف في فيلم الديزل، من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبرى، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، ‏تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم ‏السبكي.‏

وآخر عمل سينمائي، قامت ببطولته، هو فيلم "أمان يا صاحبي"، الذي شاركها البطولة محمد الليثي ونرمين ماهر وعلاء مرسي، ومن تأليف السيد السبكي، وإخراج هانى حمدي وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "أمان يا صاحبي"، حول عدد من المطربين الذين يعيشان في شارع محمد علي وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتي صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما، ومن هنا تحدث المشاكل والصراعات.

 

موضوعات متعلقة:

بدرية طلبة عن برنامج رامز جلال لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس ولا بناخد ملايين وسبب ارتدائها البنطلون

تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة

إيقاف برنامج نفسنة نهائيًا على القاهرة والناس والهوانم بدلًا منه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك