إيقاف برنامج نفسنة نهائيًا على القاهرة والناس و"الهوانم" بدلًا منه

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 4 أكتوبر 2018 ,12:36 م

إيقاف برنامج نفسنة نهائيًا على القاهرة والناس و"الهوانم" بدلًا منه


أعلنت قناة "القاهرة والناس" عن توقف تصوير حلقات البرنامج النسائي الشهير "نفسنة"، وذلك بعد تقديم ثمانية مواسم ناجحة.

وقدمت القناة في بيان رسمي لها، الشكر والعرفان لكل المذيعات المشاركات في تقديم البرنامج في مواسمه الثمانية، متمنية لهم بالتوفيق.

ويذكر، أنه مر ببرنامج نفسنة عدد من المذيعين والفنانين المشاركين في تقديم البرنامج، وهم الفنانة هيدي كرم وانتصار وشيماء سيف وندى محمدي وبدرية طلبة.

وبعد توقف برنامج نفسنة، تستعد قناة "القاهرة والناس"، لتقديم برنامج نسائي آخر، خاص بكل ما يهم المرأة والأسرة، ويحمل البرنامج اسم "الهوانم"، ولم يتم الإعلان عن تفاصيله، ولكن من المقرر البدء في تصوير أولى حلقاته خلال الفترة القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة بدرية طلبة، أعلنت منذ أيام قليلة، عن إنهاء تعاونها مع فضائية "القاهرة والناس"، في تقديم برنامج "نفسنة"، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام": "تم انتهاء فترة التعاقد مع قناة القاهرة والناس كمقدمة لبرنامج نفسنة، وأشكر فريق العمل على أجمل فترة في حياتي قضيتها معاهم، وأشكر وش السعد الأستاذ طارق نور".

ومن ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة هيدي كرم، مقدمة برنامج نفسنة، على تقديم برنامج جديد أسبوعي على قناة "ON E"، ويأتي التعاقد بعد إعلان توقفها عن تقديم برنامجه، وذلك منذ أيام.

 

موضوعات متعلقة:

أغنية "بحبك أنا" لعمرو دياب تقترب من تحقيق 8 مليون مشاهدة

بدرية طلبة تنهي تعاقدها مع قناة "القاهرة والناس" وتغادر "نفسنة"

هيدي كرم في جلسة تصوير ملائكية باللون الأبيض

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك