بشرى تستعد لمهرجان الجونة بتصفيفة شعر جديدة من محمد الصغير

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 سبتمبر 2018 ,12:44 م

بشرى تستعد لمهرجان الجونة بتصفيفة شعر جديدة من محمد الصغير


تستعد الفنانة بشرى لافتتاح مهرجان الجونة السينمئي الدولي في دورته الثانية، بتصفيفة شعر جديدة من يد مصفف الشعر الكبير محمد الصغير.

وقد نشرت بشرى مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية من موقع الصور الشهير "انستجرام"، وهي تتحضر لمهرجان الجونة، مع مصفف الشعر محمد الصغير، موضحة أنه واحد من رعاة مهرجان الجونة هذا العام، وسوف تعتمد المشاهير عليه في التحضير لإطلالة شعر جديدة وأيضًا المكياج الخاص بهم.

وعلقت بشرى على الفيديو الذي نشرته، قائة: "متحمسة جدًا للأسطوري محمد الصغير، من بين الرعاة المميزين لهذا العام بمهرجان الجونة".

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة القديرة نادية لطفي هنأت صناع مهرجان الجونة السينمائي، قبل انطلاق دورته الثانية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

وكتبت نادية لطفي، قائلة: "تهنئة إلى مهرجان الجونة وجميع النجوم وتمنياتي بكل النجاح والتألق وتحية خاصة مع كل التقدير إلى انتشال التميمي مدير المهرجان".

ومن ناحية أخرى، يستعد النجوم والمشاهير والفنانين للسفر إلى الجونة هذه الأيام، استعدادًا لحضول حفل افتتاح مهرجن الجونة السينمائي الدولي، ومن المقرر أن يكون ضيف المهرجان هو نجم هوليوود "أوين ويلسون".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة

أغلى من الياقوت لأحمد مكي تتخطى حاجز المليون مشاهدة في 24 ساعة

شاهد برومو "شوكة وسكينة" لمنة شلبي وإياد نصار ضمن مهرجان الجونة السينمائي

بشرى ومي سليم يتحولا لـ"زومبيز" في كواليس "عوالم خفية"

أنغام تطرح أغنية جديدة من كلمات تركي آل شيخ

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك