بشرى ومي سليم يتحولا لـ"زومبيز" في كواليس "عوالم خفية"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 27 مارس 2018 ,1:10 م

بشرى ومي سليم يتحولا لـ"زومبيز" في كواليس "عوالم خفية"


نشرت الفنانة بشرى صورة تجمعها بالفنانة مي سليم، في كواليس مسلسل "عوالم خفية" بطولة الفنان عادل إمام.

وظهرت الفنانة بشرى ومى سليم في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام" بمظهر مُخيف، حيث اعتمدوا على المكياج في رسم شخصيات مرعبة على وجههم مثل "الزومبيز"، وعلقت بشرى قائلة: "انا ومي سليم قلبنا زومبيز بعد ١٤ ساعة تصوير فى مسلسل عوالم خفية و دى الصورة الافتراضية التانية من كواليس المسلسل".

مسلسل "عوالم خفية"، بطولة عادل إمام، وهبة مجدي، ومي سليم، وفتحي عبد الوهاب، وبشرى، وصلاح عبد الله، ونور قدري، وأحمد وفيق، وأسامة عباس، وسارة نور، وخالد أنور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وإنتاج شركة "ماجنوم" التي يمتلكها رامي إمام وهشام تحسين.

وتدور أحداث مسلسل "عوالم خفية" حول رجل مهووس بالقراءة والكتب، والذي يجسد شخصيته عادل إمام، وبالصدفة يحصل هذا الرجل على كتاب قديم مليء بالشفرات والرموز السحرية، لتظهر له عفريتة يتضح أنها مرتبطة بالكتاب، فيبدأ مغامرة لمحاولة صرف الجنية والعودة لحياته الطبيعية.

والجدير بالذكر، أن شركة "ماجنوم"، الشركة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية"، قد طرحت منذ أيام البرومو الأول والرسمي للمسلسل، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، عبر فضائية قناة "سي بي سي".

 

موضوعات متعلقة:

محمد عادل إمام يعلق على صورة والده مع الفنان سمير غانم من كواليس "عوالم خفية"

انفصال وليد فواز ومي سليم في شهر العسل يسبب صدمة للجميع

بشرى تستعد لمهرجان الجونة بتصفيفة شعر جديدة من محمد الصغير

شاهد البرومو الرسمي لمسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام

شاهد تامر حسنى وأمينة خليل من كواليس تصوير "البدلة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك