شاهد برومو "شوكة وسكينة" لمنة شلبي وإياد نصار ضمن مهرجان الجونة السينمائي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 16 سبتمبر 2018 ,1:47 م

شاهد برومو شوكة وسكينة لمنة شلبي وإياد نصار ضمن مهرجان الجونة السينمائي


طرح القائمين على الفيلم القصير "شوكة وسكينة"، البرومو الرسمي للفيلم المشارك ضمن مسابقة الأفلام القصيرة بالدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وتدور أحداث فيلم "شوكة وسكينة"، في إطار رومانسي درامي بسيط، حول اثنان يلتقيا على موعد عشاء رومانسي، وهم الفنان إياد نصار والفنانة منة شلبي، ثم يتحدث الثنائي عن ماضيهم ومستقبلهم ويكشفا تفاصيل حياتهم بشكل واضح في حوار درامي مثير.

ويعتبر فيلم "شوكة وسكينة" من الأفلام القصيرة، حيث أن مدة الفيلم هي 16 دقيقة فقط.

فيلم "شوكة وسكينة"، من بطولة كلًا من منة شلبي وإياد نصار وآسر ياسين وروزالين البيه ونور أبو العلا ونورشان بحري، ومن تأليف وإخراج آدم عبدالغفار.

والجدير بالذكر، أن آدم عبد الغفار عمل كمخرج فى مجال الإعلانات لمدة 7 سنوات، وأسس استوديو "آدم"، المتخصص فى تصميمات الجرافيك والفنون البصرية، ويعتبر فيلم "شوكة وسكينة" أول فيلم قصير له، بعد أن حاز السيناريو الخاص بالفيلم على الجائزة الأولى فى ورشة "طيارة" المقامة على هامش مهرجان الجونة 2017.

ومن المقرر إقامة مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، يوم 20 سبتمبر الجاري.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر فيلم جمع بين منة شلبي وإياد نصار وآسر ياسين، هو فيلم تراب الماس، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية في عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاح باهر، والفيلم بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وإياد نصار وشيرين رضا ومحمد ممدوح وتارا عماد وصابرين وأحمد كمال وبيومي فؤاد ومحمد الشرنوبي وسامي مغاوري واللبناني عادل كرم، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وتوزيع شركة دولار فيلم.

وفيلم تراب الماس مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم "تراب الماس"، من تأليف أحمد مراد، وتدور أحداثه حول البطل طه الصيدلي الذي يعمل في شركة للأدوية، ويعيش حياة رتيبة مع والده القعيد، إلا أنه تحدث جريمة قتل غامضة، فينهار عالم طه وتنقلب الأحداث.

 

موضوعات متعلقة:

منة شلبي عن فوز رامي مالك بالأوسكار: حاجة تشرح القلب

منة شلبي: أكتر سؤال بتسئله إمتى هتتجوزي وأشعر أنني أقترب من سن اليأس

أوين ويلسون يزور الأقصر قبل توجه إلى مهرجان الجونة

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة

طرح برومو فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي تمهيدًا لعرضه في مهرجان الجونة

إياد نصار يستعد لتصوير فيلم "الممر" ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك