6 أفكار لاختيار فستان كتب الكتاب.. استوحي منها إطلالتك

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 23 يناير 2020 ,10:20 ص

6 أفكار لاختيار فستان كتب الكتاب استوحي منها إطلالتك


أفكار لاختيار فستان كتب الكتاب، فقد تكوني مقبلة على هذه الخطوة وتحتارين في اختيار شكل إطلالتك ولون فستانك الذي ستظهرين به في هذا اليوم، وهل سيكون الفستان بألوان هادئة أم جريئة، فهذا اليوم منتظر وعليكِ الظهور بإطلالة غاية في الرقة، ولكن احرصي على أن تكون إطلالتك تناسب هذه المناسبة، أي بسيطة وهادئة وليس بها بهرجة ونقشات كثيرة، ومن خلال السطور التالية تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من الأفكار لاختيار فستان كتب الكتاب.

أفكار لاختيار فستان كتب الكتاب:

- إذا كان كتب الكتاب بالنهار، فعليكِ اختيار فستان بسيط بلون هادئ، ويمكنكِ الاتجاه إلى ألوان الباستيل الهادئة، مثل الروز والبيبي بلو والبيج الهادئ والأصفر الفاتح، وغيرها من الألوان الفاتحة.

- إذا اخترتِ أن يكون كتب كتابك بالمساء، فاختاري فستان بسيط ذو تطريزات ذهبية لامعة، أو اختاريه بلون من الألوان الداكنة.

- إذا كان حفل كتب الكتاب في منزلك، فاختاري فستان بالطابع الكلاسيكي البسيط، ويمكنك ارتداء "جمب سوت" كلاسيك بلون هادئ، مثل الأخضر أو الأصفر أو الأوف وايت أو الأحمر بمختلف درجاته.

- أما إذا كان حفل كتب الكتاب خارج المنزل، فاختاري فستان بلون داكن وجذاب ولافت للأنظار مثل اللون الأزرق، وذلك لأن ضوء الشمس سيجعل صورك مشرقة ورائعة، مع الحرص على الابتعاد تمامًا عن اختيار فستان من اللون الأسود، ويمكنكِ أيضًا اختيار فستان بلون الأوف وايت الجذاب المُزين بالخطوط الذهبية اللامعة.

- ابتعدي عن اختيار اللون الأبيض في إطلالتك بكتب الكتاب إذا كنتِ ستقيمين حفل زفاف قريبًا، فسوف ترتدين فستان الزفاف الأبيض، أما في كتب الكتاب اختاريه ملون وزاهي، أو باللون الأوف وايت المُزين بالخطوط الذهبية.

- وأخيرًا، اختاري إكسسوارات تبرز فستان كتب الكتاب، مثل حلق لامع أو عقد رائع، وينصح بارتداء خاتم أو أسورة في اليد، لإبراز جمالها، إلى جانب الدبلة، وأما بالنسبة للحذاء، فاختاريه بكعب بطول متوسط حتى لا تشعري بالتعب خلال اليوم.

 نقدم لكِ عدد من الإطلالات بالفساتين الرائعة لكتب الكتاب، استوحي منها إطلالتك في هذا اليوم المنتظر.

 

موضوعات متعلقة:

فستان فرحك حسب برجك أحسني الاختيار

موضة فساتين زفاف 2019 لو فرحك قرب تزيني بالجديد

فساتين زفاف قصيرة مذهلة إذا كنتِ تريدين التميز

أشهر الأخطاء التي تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف



قولى رأيك