6 نصائح لاختيار أنسب فستان لكتب الكتاب

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 فبراير 2024 ,1:17 م

6 نصائح لاختيار أنسب فستان لكتب الكتاب


6 نصائح لاختيار أنسب فستان لكتب الكتاب، تقدمها لك لهلوبة اليوم، فإذا كنت تستعدين خلال هذه الفترة لعقد قرانك، ولازلت حائرة حول إطلالتك ولون فستانك، فهذا الموضوع يهمك بكل تأكيد.

ولكي تظهري أمام موعدينك غاية في الرقة، احرصي على أن تكون إطلالتك تناسب هذه المناسبة، أي بسيطة وهادئة، خالية من البهرجة والنقشات الكثيرة، ومن خلال السطور التالية تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من الأفكار لاختيار أنسب فستان لكتب الكتاب.

6 نصائح لاختيار أنسب فستان لكتب الكتاب:

- إذا كان كتب الكتاب بالنهار، فعليكِ اختيار فستان بسيط بلون هادئ، ويمكنكِ الاتجاه إلى ألوان الباستيل الهادئة، مثل الروز والبيبي بلو والبيج الهادئ والأصفر الفاتح، وغيرها من الألوان الفاتحة.

- إذا اخترتِ أن يكون كتب كتابك بالمساء، فاختاري فستانًا بسيطًا ذو تطريزات ذهبية لامعة، أو اختاريه بلون من الألوان الداكنة.

- إذا كان حفل كتب الكتاب في منزلك، فاختاري فستانًا بالطابع الكلاسيكي البسيط، ويمكنك ارتداء "جمب سوت" كلاسيك بلون هادئ، مثل الأخضر أو الأصفر أو الأوف وايت أو الأحمر بمختلف درجاته.

كيفية الجمع بين الألوان وفستان الزفاف التقليدي

- أما إذا كان حفل كتب الكتاب خارج المنزل، فاختاري فستانًا بلون داكن وجذاب ولافت للأنظار مثل اللون الأزرق، وذلك لأن ضوء الشمس سيجعل صورك مشرقة ورائعة، مع الحرص على الابتعاد تمامًا عن اختيار فستان من اللون الأسود، ويمكنكِ أيضًا اختيار فستان بلون الأوف وايت الجذاب المُزين بالخطوط الذهبية اللامعة.

- ابتعدي عن اختيار اللون الأبيض في إطلالتك بكتب الكتاب إذا كنتِ ستقيمين حفل زفاف قريبًا، فسوف ترتدين فستان الزفاف الأبيض، أما في كتب الكتاب اختاريه ملون وزاهي، أو باللون الأوف وايت المُزين بالخطوط الذهبية.

- وأخيرًا، اختاري إكسسوارات تبرز فستان كتب الكتاب، مثل حلق لامع أو عقد رائع، وينصح بارتداء خاتم أو أسورة في اليد، لإبراز جمالها، إلى جانب الدبلة، وأما بالنسبة للحذاء، فاختاريه بكعب بطول متوسط حتى لا تشعري بالتعب خلال اليوم.

والآن نقدم لكِ عدد من الإطلالات بالفساتين الرائعة لكتب الكتاب، استوحي منها إطلالتك في هذا اليوم المنتظر.

 

موضوعات متعلقة:

أشهر الأخطاء التي تقع فيها العروسة عند اختيار فستان الزفاف

فستان زفافك على حسب برجك أيهم أنت؟

5 نصائح سهلة لتعلم الخياطة بكل سهولة

لعشاق التميز فساتين زفاف قصيرة لإطلالة مختلفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك