نصائح للتخلص من علامات النظارة الداكنة نهائيًا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 10 أكتوبر 2023 ,11:38 ص

نصائح للتخلص من علامات النظارة الداكنة نهائيًا


تعرفي على بعض النصائح للتخلص من علامات النظارة الداكنة نهائيًا، فإذا كنتِ ترتدين النظارة الطبية منذ عدة سنوات، بالطبع قد ظهر لديكِ علامات النظارة المزعجة أعلى أنفك، وهي تكون بلون داكن عن باقية البشرة، كما أنها تكون أحيانًا محفورة قليلًا إلى الداخل، لذا يكون شكلها مزعج جدًا، ولكن هناك العديد من الطرق والنصائح التي عليكِ اتباعها من أجل التخلص من علامات النظارة نهائيًا، ومن خلال السطور التالية على لهلوبة سنخبركِ بتلك النصائح.

نصائح للتخلص من علامات النظارة نهائيًا:

1- جل الألوفيرا "جل الصبار":

جل الألوفيرا معروف أنه مهدئ طبيعي للبشرة، ومرطب أيضًا، لذا كل ما عليكِ هو أخذ القليل من جل الألوفيرا ودهنه على علامات النظارات الداكنة، ثم اتركيها على البشرة لعدة دقائق حتى تجف وتتشربها البشرة، وبعدها قومي بغسل المنطقة بالماء الفاتر.

كرري هذه الطريقة يوميًا، للحصول على أفضل النتائج.

2- شريحة بطاطس:

البطاطس معروف أنها تساعد في التخلص من بقع البشرة الداكنة، عن طريق تقطيع البطاطس إلى شرائح ووضعها على الهالات السوداء تحت العين، للتخلص من تلك الهالات، لذا يمكنكِ استخدامها بنفس الطريقة ووضعها على علامات النظارة الداكنة، واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ثم اشطفي المنطقة بالماء.

كرري هذه الطريقة يوميًا، لتتخلصي من علامات النظارة نهائيًا.

3- دوائر الخيار:

أيضًا الخيار معروف قدرته في التخلص من الهالات السوداء والبقع الداكنة الموجودة بالبشرة، لذا قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح وضعيها على علامات النظارة الداكنة، واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ثم اشطفي المنطقة بالماء.

كرري هذه الطريقة يوميًا، لتتخلصي من علامات النظارة نهائيًا.

4- الليمون:

اعصري ليمونة وقومي بتخفيفها بقليل من الماء، ثم اغمسي قطعة قطنية على الليمون المخفف، وضعيها على علامات النظارة الداكنة، واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ثم اشطفي المنطقة بالماء.

كرري هذه الطريقة يوميًا، لتتخلصي من علامات النظارة نهائيًا، وسوف يقوم الليمون بتفتيح المنطقة تمامًا مع الوقت.

5- ماء الورد:

اغمسي قطعة قطنية في ماء الورد، وضعيها على علامات النظارة الداكنة، واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ثم اشطفي المنطقة بالماء.

كرري هذه الطريقة يوميًا، لتتخلصي من علامات النظارة نهائيًا.

6- عسل النحل:

امزجي عسل النحل مع كمية من الشوفان والحليب، وضعي هذا الخليط على علامات النظارة الداكنة، واتركيها لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة تقريبًا، ثم اشطفي المنطقة بالماء.

كرري هذه الطريقة يوميًا، لتتخلصي من علامات النظارة نهائيًا.

7- قشر البرتقال:

قشري البرتقال ثم اطحني القشر وجففيه، واخلطي قشر البرتقال المجفف مع كمية من الحليب، حتى تحصلي على عجينة، ثم ضعي هذه العجينة على علامات النظارة الداكنة، واتركيها لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ثم اشطفي المنطقة بالماء.

كرري هذه الطريقة يوميًا، لتتخلصي من علامات النظارة نهائيًا.

8- تدليك المنطقة:

قومي بتدليك المنطقة المصابة بعلامات النظارة الداكنة بقليل من زيت اللوز الحلو، فهذا الزيت يحتوي على فيتامين E المفيد جدًا للبشرة.

 

مصدر: www.stylecraze.com

 

موضوعات متعلقة:

أسهل طريقة لاختيار نظارة شمس مناسبة لوجهك

علاج طبيعي لبقع الوجه الداكنة 7 وصفات سهلة

تخلصي من البقع الداكنة وحروق الشمس بمكونات طبيعية

وصفات لعلاج البقع الداكنة بالبطاطس


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك