محمد رمضان لسعد لمجرد: ربنا ينصرك يا صاحبي ‏

بواسطه لهلوبة الخميس , 30 أغسطس 2018 ,1:14 م

محمد رمضان لسعد لمجرد ربنا ينصرك يا صاحبي


وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى صديقه الفنان سعد لمجرد عبر موقع الصور "إنستجرام" عقب إطلاق سراح "لمجرد" بعد إتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وقال "رمضان" في تعليقه على الصورة التي نشرها وتجمعه بسعد لمجرد: "المظلوم (سالم) وإن ذمه الناس.. والظالم (نادم) وأن مدحه الناس.. ربنا ينصرك يا صاحبي يا ابن الناس الطيبين، ويكفيك شماتة الأعداء".

التهمة الموجهة لسعد لمجرد تمثلت في اغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 29 عامًا فى مدينة "سان تروبيه"، وأفرج القضاء الفرنسي عنه بكفالة مالية بلغت 150 ألف يورو، لكنه تحت إطلاق السراح المشروط الذي يتمثل في التوجه يوميًا إلى التحقيقات والحرمان التام من السفر خارج البلاد.

محامي "لمجرد" كشف في روايته عن الحادث أن الفنان كان متواجد بالفعل في ملهى ليلي وتعرف على فتاة فرنسية وعرض عليها أن تذهب إلى غرفته بالفندق لإقامة علاقة جنسية وهي وافقت لكنه لم يتعرض لها بالاغتصاب أو العنف.

كان "لمجرد" قد اتهم بالاغتصاب سابقًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اتهمته فتاة بالإعتداء الجنسي في محكمة بروكلين العليا، ودخل السجن ليفرج عنه بكفالة بعدها، ويغادر البلاد هربًا من الدعوى القضائية للمحكمة العليا لولاية نيويورك، والتي كان من المقرر أن توجه حكما بالسجن لمدة 25 عاما و100 ألف دولار غرامة.

 

 

موضوعات متعلقة: 

سعد لمجرد ينتقم من محمد رمضان بعد خلافات بينهما ماذا فعل؟

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك