تعرفي ماذا تقول أكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك؟

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 16 يوليو 2018 ,10:07 ص

تعرفي ماذا تقول أكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك


تعرفي ماذا تقول أكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك؟، فمعظم الفتيات تحب الاكسسوارات، أيًا كان نوعها حلقان، أساور، خواتم، سلاسل، أو حتى حقائب اليد والأحزمة، المهم أن كل فتاة يجب أن يكون لها قطعة اكسسوار مفضلة.

واللطيف أن تفضيلك  لنوع معين من الاكسسوار لا يكون اختيار عشوائي، لأن كل قطعة لها دلالة تعكس جزء من شخصيتك، وهذا ما ستتعرفين عليه من خلال السطور التالية.

- حقائب اليد:

الفتيات التي تهتم بحقائب اليد الكبيرة هي صاحبة شخصية ومستعدة طوال الوقت، فنجد أنها تنقل كل احتياجاتها في حقيبة اليد تحسبًا لوقوع أي موقف مفاجئ.

حقائب القش موضة صيف 2018

- الأساور:

اكسسوارات اليد عمومًا تدل على أن صاحبتها تحب حكاية القصص وتستخدم يدها في التعبير طوال الوقت، لأنها تعبر بيدها أكثر من كلامها وتعابير وجهها، لهذا فهي تحب تزينهم بالاكسسوارات.

- الحلق:

الحلق عمومًا يدل على أن صاحبته معجبة بوجهها وشعرها وتحب لفت النظر إليها، لأنها واثقة من جمالهم، وإذا كانت الفتاة تفضل الحلقان الكبيرة البارزة هذا يعني أنها جريئة وتحب أن تعبر عن ذوقها بوضوح وجرأة ولا تهتم بتعليقات أحد.

- السماعات:

إذا كنتِ تعتبرين سماعات موبايلك هي أهم قطعة اكسسوار لديك، هذا يعني أنك متذوقة للفن وتحبي الموسيقى جدًا حتى أنك أحيانًا تتخيلين موسيقى أو أغنية معينة كخلفية موسيقية لحياتك، وهذا يدل على شخصيتك الإبداعية.

- جراب الموبايل:

كثير من الفتيات يمتلكون صندوق مليئ بجرابات للموبايل بكل الأشكال والتصميمات والألوان، الاهتمام بجراب الموبايل يدل على أنك شخصية مستقلة وتسمع كلام نفسها فقط، ولا تهتم برأي الناس في الأشياء طالما هي تعجبها، كما أنها تدل على أنها ذات شخصية مرحة وطفولية.

- نظارة الشمس:

الاهتمام بنظارة الشمس في الغالب يرمز للغموض وأن الشخص يحب أن يخبئ تعبيراته ورائها، بالإضافة إلى أنها تعني أن الفتاة تهتم بالأناقة والمثالية لتكمل مظهرها بالنظارة.

النظارة الدائرية تتربع على عرش موضة النظارات الشمسية لعام 2018

- السلاسل:

اكسسوارات الرقبة ترمز في الغالب للفتاة التقليدية التي تحب كل ما هو كلاسيكي، فالسلاسل تجذب انتباهها وخصوصًا إذا كان بها شكل قديم، أيضًا إذا كانت تحب الكوليهات التاريخية أو الكبيرة هذا يعني أنها جريئة وتعرض ذوقها بدون خوف، أما إذا كانت تحب التشوكر والذي ظهر موضة في أوائل الألفينات فهذا معناه أنها شخصية متمردة.

- الخاتم:

الخاتم دليل على الفتاة الملتزمة التي تحب الاستقرار في حياتها، فإذا كان الخاتم أهم قطعة في اكسسواراتك اعرفي أنك شخص تبحث على الاستقرار والراحة.

 

موضوعات متعلقة:

إعرفي شخصيتك من لون أحمر الشفاة المفضل لكِ

إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك اكتشفي نفسك

اكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها

5 قواعد يجب كسرها عند ارتداء الاكسسوارات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك