حافظي على شغفك بالعلاقة الحميمة بهذه النصائح

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 16 نوفمبر 2020 ,11:38 ص

حافظي على شغفك بالعلاقة الحميمة بهذه النصائح


حافظي على شغفك بالعلاقة الحميمة بهذه النصائح، فالملل في الحياة الزوجية وفقدان الشغف لا يقتصر على التصرفات والأحاديث المتكررة، بل أحيانًا ما يبدأ من العلاقة الحميمة بين الزوجين، ولذلك ينبغي التأكد كل فترة من رضى الطرفين عن تلك العلاقة، وهل يشعران بالملل تجاهها أم لا.

وفي حال كانت الإجابة بنعم، فعليكم اتباع النصائح التي تقدمها لكم لهلوبة من خلال السطور التالية، للتغلب على ملل العلاقة الحميمة، وإضافة الشغف والمتعة لها.

حافظي على شغفك بالعلاقة الحميمة بهذه النصائح:

1- الألعاب:

على الزوجين التخلي عن الخجل فيما بينهما، على أن يسأل كل منهما الآخر عن الأشياء التي يتخيلها في العلاقة، ويحبذ المشاركة في لعبة متصلة بالخيال داخل عقل كل منهما نحو شريك حياته قبل العلاقة، الأمر الذي يقتل الملل، ويجعل العلاقة بين الزوجين أفضل.
 
2- محسنات المزاج:

فلا مانع من استخدامها، كالتدخين الذي ليس له أضرار سلبية على العلاقة الزوجية، فإن رغب الزوج في ذلك فعلى الزوجة مشاركته في التدخين، ما يجعلهما يستمتعان بوقتهما.
 
3- الابتكار:

تجنبي الاعتماد على الحركات التقليدية في العلاقة الحميمة، وعليكِ استخدام بعض الحركات غير التقليدية في الإطار المسموح، فالتجديد عادًة يترك أثرًا مثيرًا دائمًا.
 
4- المرونة:

ليس فقط في الحركة والأوضاع الحميمة، بل في تقبلك للتجديد في العلاقة وفي أدائها، الأمر الذي يعمل على تحسين الأمور بينكما، وينال إعجاب الزوج بصورة كبيرة.
 
 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك