لأجمل شهر عسل.. ابتعدي عن القيام بهذه الأشياء

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 12 فبراير 2024 ,10:58 ص

لأجمل شهر عسل.. ابتعدي عن القيام بهذه الأشياء


لأجمل شهر عسل ابتعدي عن القيام بهذه الأشياء، فبعد إتمام الزواج وخلال قضائك لشهر العسل، عليكِ الحفاظ على بعض التفاصيل المتعلقة بإطلالتك وتصرفاتك، والكثير من الأمور الأخرى، فهذه الفترة تشمل أجمل الذكريات التي سوف تحتفظين بها أنت وزوجك، لذلك عليكِ الاستمتاع بها جيدًا.

ولكي تقضي أجمل شهر عسل، تقدم لكِ اليوم لهلوبة مجموعة من الأمور التي ينبغي عليكِ الابتعاد عن القيام بها تمامًا خلال هذه الفترة، تعرفي عليها من خلال السطور المقبلة.

لأجمل شهر عسل.. ابتعدي عن القيام بهذه الأشياء:

1- اتخاذ قرار الحمل:

فكثير من الزوجات تتخذن قرارًا بالحمل في الشهر الأول للزواج، بينما يفضل أن تتجنبي هذا الأمر في شهر العسل، كي تستمتعي به بقدر الإمكان.

2- حجز رحلة شهر العسل:

يمكنك ترك هذه المهمة للزوج، فبدلًا من الاهتمام بتفاصيل الحجز وغيرها من الأمور المزعجة، ضعي كل تركيزك واهتمامك على نفسك خلال تلك الفترة، واستعدي جيدًا للسفر، بدلًا من الانشغال بحجز الرحلة واختيار المكان.

3- شراء المكياج:

امنحي كل الوقت في فترة شهر العسل لكِ ولزوجك فقط، واحرصي على تجهيز كل ما تحتاجين إليه خلال هذه الفترة قبل السفر بوقت مناسب، الأمر الذي يجنبك إنفاق الكثير من المال.

4- قضاء شهر العسل فى نفس فندق حفل الزفاف:

حتى وإن كنتِ تودين توفير تكاليف السفر لمكان خارج بلدك أو مدينتك، حاولي اختيار فندق آخر لقاء شهر العسل بدلًا من الفندق الذي شهد إقامة عرسك، فتغيير المكان مهم نفسيًا للغاية في هذه الفترة.

5- التأخير في وضع خطة شهر العسل:

فلابد من تحديد ملامح شهر العسل قبل حفل الزفاف، فعلى الرغم من أن الفنادق والمنتجعات تشهد الكثير من الأنشطة والفقرات الممتعة في شهر العسل، إلا أنه من الأفضل وضع خطة للتنزه قبل إتمام الزفاف، لتتمكنا من الاستمتاع بوقتكما جيدًا.

 

موضوعات متعلقة:

أجمل العطور وأنسبها للعروسة في شهر العسل

للعروس القصيرة ابتعدي عن هذه الأشياء في شهر العسل

9 نصائح لقضاء شهر عسل رائع بأقل التكاليف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك