أجمل العطور وأنسبها للعروسة في شهر العسل

بواسطه رضوى الشاذلى الثلاثاء , 17 نوفمبر 2020 ,1:23 م

أجمل العطور وأنسبها للعروسة في شهر العسل


أجمل العطور وأنسبها للعروسة في شهر العسل، فمع التنوع الكبير الذي تشهده صناعة العطور النسائية، واهتمام أشهر الماركات العالمية بتقديم كل جديد منها كام عام، أصبح من الصعب عليكِ اختيار ما يناسبك، تحديدًا في شهر العسل أو يوم الزفاف، ولذلك تقدم لكِ اليوم لهلوبة بعض المقترحات، لتتخلصي من حيرتك وتختاري منها ما يحلو لكِ.

أجمل العطور وأنسبها للعروسة في شهر العسل:

1- كالفين كلاين:

ويتميز هذا النوع برائحة الورد المنعشة، والتي تناسب العروس سواء فى الفرح أو شهر العسل، خصوصًا العروسة الكلاسيكية، ويعتبر من العطور التي تجعلك أكثر أناقة.

2- Chloe:

وهو عطر مميز، يمنحك شعورًا بالانتعاش، ويساعدك على الثقة أكثر فى نفسك، ورائحته خفيفة ورقيقة جدًا، ومناسبة لفترة شهر العسل.

3- DKNY:

ليس فقط على شكل تفاحة، بل هو مزيج من فواكه كثيرة جدًا، ورائحته مميزة وجذابة، ومثيرة ودافئة، ولهذا السبب هو من أفضل العطور اللى تناسب العرائس.

4- Dolce and Gabbana Rose:

وتتميز كل عطور دولتشى أند جبانا بأنها أنثوية جدًا، ولذلك يمكنك أن تختارى منها الأقرب إليكِ، لكن هذا النوع سيجعلك أكتر رومانسية، ولذلك يعتبر مثالى جدًا لشهر العسل.

5- Lancome La Vie:

من ضمن العطور التي تمنحك طاقة إيجابية وسعادة، خصوصًا أن رائحته قريبة للفاكهة، وهو ما يجعله دافئًا، ومناسبًا لأي عروس.

6- Marc Jacobs:

مناسب جدًا للربيع والصيف، وعلى الرغم من أن رائحته مثالية جدًا وجذابة، إلا أنه أيضًا خفيفًا وجميلًا، وهو اختيار مثالي لشهر العسل.

 

موضوعات متعلقة:

لأجمل شهر عسل ابتعدي عن القيام بهذه الأشياء

طريقة عمل عطور في البيت

نصائح هامة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك