نصائح مهمة للدخول في علاقة عاطفية جديدة

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 27 يناير 2020 ,10:08 ص

نصائح مهمة للدخول في علاقة عاطفية جديدة


نصائح مهمة للدخول في علاقة عاطفية جديدة، فقد تمر أي فتاة بتجارب حب فاشلة أو لم تكتمل لسبب ما، تجعلها تفقد الثقة في نفسها وفيمن حولها، ولا تستطيع بذلك فتح قلبها لشخص جديد، وهذا ما يجعلها تبتعد تمامًا عن الدخول في أي علاقة جديدة من أي نوع، لهذا تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية مجموعة من النصائح تساعدك في البدء من جديد.

نصائح مهمة للدخول في علاقة حب جديدة:

1- حفزي نفسك لكي تصلي للهدف:

تسلق الجبال، والتزحلق على الجليد وغيرها من التجارب المثيرة، لن تستمعي بها أبدًا دون مغامرة، لهذا فإن من المهم أن تبدأي بالخروج للعالم وتهيئي نفسك لقبول أصدقاء جدد، أو أن تدخلي فى علاقة جديدة، فهذه هي البداية الصحيحة.

2- ابحثي عمن يفكر بنفس طريقتك:

إذا كان لديك هواية تحبينها أو عمل ما تريدين فعله، فمهم للغاية أن تبحثي عن أشخاص لديهم نفس تفكيرك، هذه الطريقة تساعدك في الخروج من حالتك المزاجية السيئة، فهي لأنه لن تدعمك فقط لتكوني صداقات أو أن تتعرفي على أشخاص جدد بل إنها تعزز علاقتك بنفسك وتجعلك تنظرين لأحلامك وتطلعاتك بشكل مختلف.

3- أنظري لنفسك على أنك أفضل شخص:

إذا شعرت بأنك شخص جيد ولست محطمة نفسيًا، فسيمنحك ذلك فرصة التعرف على أشخاص إيجابيين، وسيساعدك على عمل الأشياء التي تهتمين بها، وهو ما ينعكس على حياتك بشكل إيجابي.

4- اعطي لنفسك فرصة للاختلاط:

ظهورك بين الناس بشكل أكبر يعطيكي مساحة للتعرف على أشخاص أكثر، وبالتالي سيكون هناك فرصة للتعرف على أصدقاء جدد أو شريك حياة جديد، كما أن مشاركة الناس الأفكار والمصالح، يفتح لكِ طريقًا لعلاقة عاطفية جديدة.

 

موضوعات متعلقة:

اسباب نفسية للوقوع في الحب

لماذا العلاقة الجادة هي الأفضل لكِ؟

تخلصي من الاضطرابات العاطفية المصاحبة لتغيير الفصول

تعرفي كيف تختلف نظرتك للحب من العشرينات للثلاثينات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك