‏"السبكي" تطرح برومو فيلم الديزل استعدادًا لعيد الأضحى المبارك ‏

بواسطه لهلوبة الخميس , 16 أغسطس 2018 ,1:00 م

السبكي تطرح برومو فيلم الديزل استعداد ا لعيد الأضحى المبارك


طرحت شركة "السبكي فيلم" للإنتاج السينمائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برومو فيلم "الديزل"، في إطار الاستعداد لعرضه في عيد الأضحى المبارك.

فيلم "الديزل" من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، ‏تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم ‏السبكي.‏

وتدور قصة الفيلم حول تجسيد محمد رمضان دور دوبلير يسكن في منطقة شعبية ثم يلتقى ياسمين صبري التى تحلم بأن تكون ممثلة مشهورة ثم تتوالى أحداث الأكشن التي يتعرضون لها في الفيلم.

كان محمد رمضان قد طرح منذ أيام قليلة أغنية بعنوان "أنا الملك"، بعد شهر ونصف من طرح أغنية "نمبر وان"، وأثار الفيديو كليب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعرض "رمضان" لهجوم شديد من نجوم الفن والنشطاء لظهوره بشكل متكبر في الفيديو المصور وكأنه يريد أن يبرز مدى غناه بالإضافة إلى كلمات الأغنية التي تقلل من الجميع.

وتقول كلمات الأغنية: "رايحين لفين دانا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك.. أثبت مكانك ماسمعش صوتك.. دماغكو شغالة بزنبالك.. هيلا هيلاهوب هيلا هيلاهوبا.. أنا فى القمة وأنت غالوبا، هيلا هيلاهوب هيلا هيلاهوبا وادى نطة أهيه خد بالركبة".

 

موضوعات متعلقة: 

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد اليوم

تعرف على سبب إنتاج جزء ثالث من كلبش‏

أول رد من إليسا بعد إتهاماها بالكذب وادعاء المرض

أفلام عيد الأضحى منافسة قوية بين نجوم الشباك الأول



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك