خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد اليوم

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 أغسطس 2018 ,2:44 م

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد اليوم


انتشر منذ أيام بعض الصور على السوشيل ميديا، جمعت بين الفنان الشاب أحمد فهمي والفنانة الشابة هنا الزاهد، وكانت الصور توضح وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، لتتردد الأقاويل حول تلك الصور، ولكن لم يوضح أي طرف منهم الحقيقة.

إلا أن الفنان أحمد فهمي، قرر أمس، أن يخرج عن صمته ويوضح حقيقة العلاقة بينهم، ليعلن عن موعد خطبته من الفنانة هنا الزاهد اليوم، من خلال نشر صورة تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، وكتب عليها "مفيش مبروك؟".

وبعد ذلك، نشر الفنان أحمد فهمي صورة لطيفة لهنا الزاهد بصحبة كلبه، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق بعدد من القلوب، التي توضح حبه الشديد لها.

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين، أن حفل الخطوبة سوف يقتصر على أسرة العروسين، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عقد القران والزفاف فيما بعد.

وكانت الفنانة هنا الزاهد، قبل أيام، نشرت صور بوستر فيلم "الكويسيين"، بطولة أحمد فهمي، وروجت لفيلمه، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، ليتنبأ البعض بوجود علاقة بين الطرفين.

وكان الفنان أحمد فهمي أنفصل في شهر مايو الماضي، عن زوجته منة حسين فهمي، بعد زواج دام 3 سنوات، ويعد ارتباطه هذا للمرة الثالثة، بعد زواجه الأول من أخت الفنان شريف رمزي، وزواجه الثاني من منة حسين فهمي "طليقة شريف رمزي وقتها".

والجدير بالذكر، أن منة حسين فهمي عقدت قرانها منذ ثلاث أيام، على المحامي طارق جميل، حب الـ20 عام، كما صرح هو، وذلك بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

 

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي على طريقتها الخاصة

حلا شيحة تغير لون شعرها وتشارك الصور مع جمهورها

هنا الزاهد في جلسة تصوير شبابية بعد خطبتها على أحمد فهمي

زوج منة حسين فهمي يرد على الهجوم الذي طالهم بعد زواجهما

زواج معز مسعود من شيري عادل بعد انفصاله عن بسنت نور الدين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك