مفاجأة.. دينا الشربيني في جلسة تصوير خاطفة بعدسة مصور عمرو دياب

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 7 أغسطس 2018 ,2:21 م

مفاجأة دينا الشربيني في جلسة تصوير خاطفة بعدسة مصور عمرو دياب


خضعت الفنانة دينا الشربيني لجلسة تصوير جديدة خاطفة ومبهرة، بعدسة المصور كريم نور، المصور الرئيسي للمطرب الكبير عمرو دياب.

وكانت جلسة تصوير الفنانة دينا الشربيني مثيرة للجدل، وعرضتها للكثير من الانتقادات، بسبب ملابسها، حيث ظهرت في جلسة التصوير بملابس قصيرة للغاية.

وظهرت دينا في جلسة التصوير، بسعادة كبيرة واضحة على ملامحها وجهها، وبإشراقة رائعة، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسائل: "ماذا فعل بها الحب"، في أشارة لحبها لعمرو دياب.

ونشرت دينا الشربيني، أمس، مقطع فيديو لها على أحد البحار في اليونان، وزعم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تقضي شهر العسل حاليًا مع الهضبة عمرو دياب.

وكانت دينا الشربيني ظهرت مع عمرو دياب مؤخرًا، في الحفل الذي أقامه في اليونان، وبعدها ظهرت معه في أكثر من صورة وهم معًا في اليونان، ليزعم البعض أنهم يقضيان شهر العسل معًا.

ويذكر، أن الإشاعات قد طالت عمرو دياب ودينا الشربيني، منذ فترة طويلة، حول قصة حبهما القوية لبعض، بسبب ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، كان في سباق الدراما الرمضانية بمسلسل "مليكة"، وشاركها بطولته كلًا من، مصطفى فهمي، وندى بسيوني، ورامز أمير، وعمر السعيد، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور أبرز إطلالات دينا الشربيني

المسيرة الفنية لدينا الشربيني بالتفصيل

ما لا تعرفه عن دينا الشربيني وحقيقة سجنها في قضية مخدرات

دينا الشربيني تتعاقد على بطولة فيلمين مع المنتج وليد منصور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك