بالصور.. أبرز إطلالات دينا الشربيني

بواسطه أية الفيومي الجمعة , 22 مارس 2019 ,5:09 ص

بالصور أبرز إطلالات دينا الشربيني


أبرز إطلالات دينا الشربيني سنحتاج الكير من الوقت إذا ما قررنا تناولها، فقد أصبحت إطلالات النجمات هي أحد الأمور المتداولة على الساحة بشكل كبير، خاصة وأنها قد أصبحت مصدرًا لاستلهام عدد كبير من الفتيات لأساليب الأزياء التي يظهرن بها، وكذلك قصات الشعر وألوان وأشكال الإكسسوارات، بالإضافة إلى اتباع أحدث صيحات التجميل.

وفي هذا الإطار تعتبر الفنانة الشابة دينا الشربيني واحدة من أبرز النجمات التي تم تسليط الضوء عليها في الآونة الأخيرة، حيث كثر الحديث حول إطلالاتها في المهرجانات الفنية في الآونة الأخيرة وفي جلسات التصوير التي تخضع لها، وسوف نكشف لكم من خلال هذا التقرير عن أبرز التفاصيل الخاصة حول هذا الشأن.

أسلوب دينا الشربيني في اختيار أزيائها:

تعتمد عملية اختيار الفنانة دينا الشربيني لإطلالاتها على الملابس المتمردة والجريئة بعض الشيء، والمتابعون لمظهرها يؤكدون بأنها تتمتع بلمسات مبتكرة ولافتة، بالإضافة إلى أنها في أغلب اختياراتها تعتمد على الألوان الداكنة وليست الصارخة، وتميل إلى استخدام أقمشة عصرية مثل الميتاليك، والجلد أو الجينز.

أبرز إطلالات دينا الشربيني:

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في إحدى صورها بإطلالة تحمل طابعًا أنثويًا رقيقًا، حيث أنها ارتدت فيها فستانًا قصيرًا منقسمًا إلى نصفين بقصة الكورسيه ذو الجيب الأسود والقماش الملون من الأعلى.

ابرز اطلالات دينا الشربيني

واختارت الفنانة دينا الشربيني في إحدى إطلالاتها لوك مميز، عبارة عن بنطلون من الجينز الضيق بقصة الاسكيني الممزق، واختارت فوقه قميصًا كلاسيكيًا باللون الأبيض وفوقه جيليه أسود مصنوع من الجلد، واعتمدت على الإكسسوارات المصنوعة من الذهب لإضفاء اللمسة الأخيرة على اللوك.

ابرز اطلالات دينا الشربيني

وفي إطلالة أخرى من إطلالات الفنانة دينا الشربيني المميزة اعتمدت فيها على فستان سهرة بقصة حرف الـ V، والمصنوع من القماش التول والدانتيل وذو لون أسود، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة ذات لون أسود، ليتمتع اللوك في النهاية بمظهر عصري جذاب.

ابرز اطلالات دينا الشربيني

وفي مشهد آخر، اعتمدت الفنانة دينا الشربيني على الظهور بفستان أحمر جريء يحتوي على فتحة كشفت عن ساقها، دون أكمام، ونسقت معه حذاءً أبيض رياضي وحقيبة فاتحة اللون.

 ابرز اطلالات دينا الشربيني

موضوعات متعلقة:

صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني في لندن ‏

مفاجأة دينا الشربيني في جلسة تصوير خاطفة بعدسة مصور عمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب بنفس التاتو



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك