شاهد بالصور زوجة المطرب وائل جسار ورسالة رومانسية لها!

بواسطه هند جمال الإثنين , 6 سبتمبر 2021 ,7:30 ص

شاهد بالصور زوجة المطرب وائل جسار ورسالة رومانسية لها!


وجه الفنان وائل الجسار رسالة رومانسية لزوجته، من خلال نشره لصورة لهما على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أرفقها بتعليق مقتضب، حيث قال: "أنت الدني".

وائل جسار

وائل جسار

وكان الفنان وائل جسار قد أعلن تأجيل حفله الغنائي بالعراق لأجل غير مسمى، والذي كان من المقرر أن يقام مساء السبت الماضي، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

وجاء ذلك القرار احترامًا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة العراقية من إغلاق تام وحجر صحي وتباعد اجتماعي، كما قامت الحكومة بإلغاء كافة الاحتفالات الفنية والثقافية نظرًا لارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الذي ضرب العالم منذ أواخر عام 2019، وأحدث العديد من الخسائر في الارواح والاقتصاد العالمي.

يذكر أن الفنان وائل جسار كان قد تزوج عام 2005 من ميراي مقدسي وأنجبا مارلين ووائل جونيور، وقد شاركت مارلين والدها في الكليب الخاص بأغنية "استقالة حبي" منذ 3 سنوات.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أغنيات وائل جسار كانت "متغيبش ثواني" كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع وليد شراقي، وإخراج فادي حداد، كما يعكف الفنان وائل جسار حاليًا على اختيار أغنية وطنية جديدة، وقد انتهى من تصوير كليب أغنيته الجديدة "ولا في الأحلام"، كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، واخراج فادى حداد.

 

موضوعات متعلقة:

ظهور نادر لابنة وائل جسار الشابة هل تشبهه؟

بالصور ابنة وائل جسار أصبحت شابة تخطف القلوب

وائل جسار يستعد لطرح بالصدفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك