زواج ألين وطفة الملائكي.. البساطة عنوان حفل الزفاف

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 أغسطس 2018 ,12:37 م

زواج ألين وطفة الملائكي البساطة عنوان حفل الزفاف


كان زواج ألين وطفة حديث السوشيال ميديا والجميع، فعلى الرغم من بساطة إطلالتها والتي جعلتها تبدو رائعة وجذابة وطبيعية، إلا أن زفاف الإعلامية ألين وطفة أحدث ضجة، وأعتبره البعض أنه حفل زفاف خرافي وملائكي، فقد أكد غالبية الحضور أنها كانت أجمل عروس من بين المشاهير الذين تزوجوا في أخر 5 سنوات تقريبًا، لجمالها الطبيعي وبساطتها المتناهية.

تزوجت الإعلامية ألين وطفة يوم الخميس، الموافق 26 يوليو، في منطقة جبيل بلبنان، وأحيا الحفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان نادر الأتات، ومنال ملاط، وحضر الحفل حشد كبير من مشاهير الفن والإعلام.

 

من هي ألين وطفة:

ألين وطفة هي إعلامية لبنانية ومقدمة برامج، عملت لسنوات بقناة MBC، وكانت تقدم برنامجها الشهير "ستايل" المعني بأخبار الموضة والأزياء، كما أنه تعمل كعارضة أزياء مشهورة.

ولدت ألين وطفة في 31 ديسمبر 1981، في عيناتا الأرز، بلبنان، والتحقت بجامعة EISG للتخصص بإدارة الأعمال، ولكنها كانت مهتمة بالإعلام والأزياء، فبعد تخرجها عملت منسقّة للفنانين لمدة عامين، وبعدها قدمت برنامج "قربت تنحل" على قناة الجديد.

وفي عام 2014، اشتركت ألين في مسابقة ملكة جمال لبنان، ووصلت إلى التصفيات النهائية، وبعد مسابقة الجمال بدء حب ألين للتلفزيون وتقديم البرامج يظهر أكثر، وبدء الجميع يحس هذا الحب فيها، لتعرض نفس الشركة المنتجة لملكة جمال لبنان، على ألين فرصة الانضمام لبرنامج مباشر، حمل اسم "على هواكم"، على شاشة LBC، ومن وقتها بدأت مجال تقديم البرامج بإحترافية.

بعدها انتقلت ألين إلى مجموعة MBC، وبدأت مشوار الشهرة والنجومية والإحتراف والنجاح الحقيقي، وكانت تقدم برنامج "ستايل على MBC1"، وكان برنامجها يهتم بأسابيع الموضة العالمية ومشاهير هوليوود.

 

تفاصيل زواج ألين وطفة:

تزوجت ألين وطفة من رجل الأعمال اللبناني خالد المولى، بعد قصة حب طويلة، بدأت عندما تعرفا على بعض منذ فترة، وكان المميز في قصتهما أنها بعيدة عن التناول الإعلامي، لذا أحتفظ الثنائي بقصة حب نقية لا يشوبها الأقاويل.

وبالنسبة لتفاصيل التحضير لحفل زفافها، لم تستعن ألين بمنظم أفراح، حيث أحبت أن تقوم بكل تفصيل في حفل الزفاف بنفسها وعلى ذوقها الخاص، وتم تنيفذ الفرح بمساعدة مخرج برنامجها "ستايل" شربل يوسف، ليساعدها في تنفيذ الأفكار الخاصة التي اختارتها لحفل زفافها.

فستان زفاف ألين وطفة:

اختارت الإعلامية اللبنانية ألين وطفة فستان زفاف بشكل بسيط، من دار المصمم اللبناني إيلي صعب، وتحديدًا من مجموعة pret a porte 2018، والمميز في الأمر أكثر، أن المصمم إيلي صعب هو من قام باختيار فستان الزفاف لها بنفسه، وأضاف له بعض التعديلات على ذوق العروس.

مكياج زفاف ألين وطفة:

استعانت ألين وطفة بخبيرة التجميل لينا إبراهيم، والتي تختارها دائمًا لتنفيذ مكياجها الخاص، أما في جلسة تصوير الزفاف، ما قبل العُرس، اختارت خبير التجميل بسام فتوح.

تصفيفة شعر العروس ألين وطفة:

اختارت تسريحة شعر بسيطة وطبيعية جدًا، من مصفف الشعر Andre G، لتتزين بإطلالة بسيطة وطبيعية في حفل زفافها.

وقد استعانت بمصفف الشعر Andre G، نفسه لتنفيذ تسريحة شعرها في جلسة التصوير ما قبل الزفاف، وكانت تسريحة بسيطة جدًا أيضًا، فيبدو أنها تحاول أن تبتعد عن التكلف.

 

 

موضوعات متعلقة:

إطلالة ناعمة للنجمة التركية هازال كايا في حفل زفافها

وائل جسار يستعد لطرح "بالصدفة"

إليسا تهنئ سميرة سعيد على فيديو كليب "سوبر مان"

أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفل الزفاف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك