6 علامات تكشف عن اقترابه من طلب يدك للزواج

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 فبراير 2020 ,11:00 ص

6 علامات تكشف عن اقترابه من طلب يدك للزواج


علامات تكشف عن اقترابه من طلب يدك للزواج، فإذا كنتِ تحبين رجل ما وتنتظرين أن يقولها لكِ بشكل صريح ويطلبك للزواج، فهناك بعض المواقف والأفعال والجمل إذا قالها لكِ فهو يحبك وسيفعل ما تتمنين، فلا تخشي ولا تتعجلي حدوث الأمور، ومن خلال السطور التالية تعرفكِ لهلوبة على بعض العلامات التي توضح أنه سيطلب يدك للزواج قريبًا.

علامات تكشف عن اقترابه من طلب يدك للزواج:

1- الاهتمام الزائد بك:

عندما تلاحظين أن الرجل الذي تحبينه زاد اهتمامه وانشغاله بتفاصيل حياتك، فهذا معناه أنه مهتم بكل ما يهمك ويهتم بكل ما تفضلينه ويحاول إسعادك ومفاجأتك، ليشعرك بأنك إنسانة ذات مكانة خاصة لديه، فهذا الرجل بالتأكيد يحبك وسيطلب يدك للزواج قريبًا.

2- يتحدث معكِ عن المستقبل:

عندما تلاحظين أن الرجل التي تحبينه بدأ يتحدث معكِ عن المستقبل وأنه شخص قادر على تحمل المسئولية وقادر على الزواج، وأنه يفكر في الأيام القادمة بالعزم في تنفيذ هذه الخطوة، لأنه يحلم بالزواج وإنجاب الأطفال مع زوجة يحبها، فهذا يعكس أنه يفكر بالأمر بجدية ومن المحتمل أن يطلب يدك للزواج في القريب العاجل.

3- يقول لكِ جملة "أنتي الوحيدة":

في كلامه معكِ، إذا لاحظتي أنه دائمًا ما يخبرك بأسراره ويتبعها بجملة "أنتِ الوحيدة التي أخبرتها بهذا"، فتأكدي من أنكِ شخص عزيز عليه ويفضل الحديث معكِ وإخبارك بتفاصيل حياته ومشاركتك كل ما يدور في باله، وأحيانًا يقولها صريحة بأنكِ الوحيدة التي يشعر معها بالسعادة عند التحدث إليها، فهذه علامة واضحة أنه سيطلب يدكِ للزواج قريبًا.

4- يحدثكِ بحنية ورومانسية:

إذا لاحظتِ أنه يعامل الجميع بأسلوب ما ويحدثهم بطريقة معينة بينما يتحدث معكِ بأسلوب أكثر رومانسية ورقة وحنية، ويكون صوته اهدأ وهو يحدثكِ، وعيناه تبتسمان عند الحديث معكِ، فهذا الرجل يحبك وسيطلبكِ للزواج قريبًا.

5- يرغب في التعرف على والديكِ:

إذا اخبركِ ذات يوم أنه يرغب في التعرف إلى أهلك وأنه يريد منكِ أن ترتبي مقابلة بينهم، فهذه علامة واضحة ومبشرة أنه يستعد لطلب يدكِ للزواج، وفي اللقاء الأول بينه وبين أهلك إذا لاحظتِ أنه يتودد لوالديكِ أكثر، فهذا مبشر على أنه يفعل هذا من أجل طلبك للزواج في القريب العاجل.

6- يسألك عن مواصفات فتى أحلامك:

في حديثه معكِ، هل يسألك كثيرًا عن مواصفات فتى أحلامك، ويريد التعرف أكثر إلى أي الصفات التي تفضلينها في الرجل؟، وفي نفس الوقت تجدينه يخبرك أنه يحمل هذه الصفات؟، فهذا دليل واضح أنه يخبركِ بحبه ولكن بشكل غير مباشر، وبعدها ستجدينه أخبركِ بمواصفات فتاة أحلامه والتي تنطبق عليكِ كثيرًا، فهذا بالتأكيد دليل واضح أنه سيطلب يدكِ للزواج قريبًا.

 

موضوعات متعلقة:

5 علامات تحذرك من انهيار زواجك

اسباب اختفاء الحب بعد الزواج الحياة ليست كما نتوقع دائمًا

اسباب قد تدفع اخت زوجك لمعاملتك بشكل سيء

5 علامات تكشفين بها بخل خطيبك قبل الزواج منه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك