سيرين عبد النور تحتفل بعيد زواجها الـ11: "كل عيد زواج وأنت زوجي"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 يوليو 2018 ,2:18 م

سيرين عبد النور تحتفل بعيد زواجها الـ11: "كل عيد زواج وأنت زوجي"


احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بعيد زواجها الـ11، من زوجها اللبناني فريد رحمة، ووجهت رسالة حب له على سنين عمرها التي عاشتها معه في سعادة.

ونشرت سيرين صورة رومانسية، جمعتها مع زوجها، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلة: "سنة مرقوا مثل كانوا امبارح مرقنا بمراحل حلوة وصعبة وتحدينا بالحب والاحترام كل شى حققنا حلمنا وبنيّنا عائلة أساسها الإيمان".

وأكملت قائلة: "الإيمان يعنى محبة، أمل، وفرح بشكر ربى على كل نعمة أعطانى إياها وأهمها وجودك بحياتى رجل متفهم، كريم، ومحب بكفى خوفك على وعلى أولادنا الله يحمينا ويحمى زواجنا وحبنا حبيبي كل عيد زواج وأنت زوجي، حبيبي، وصديقي العمر كله".

والجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تزوجت من اللبناني فريد رحمة في عام 2007، وأنجبت منه أول بنت، واسموها "تاليا"، ولدت في 10 يونيو 2011، ثم أنجبت طفلها الثاني منذ أشهر قليلة، في 17 مارس 2018، واسموه "كريستيانو"، وكانت تنشر مراحل حملها من خلال حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وبعد ولادتها نشرت صورة معه.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة سيرين عبد النور عادت لإحياء أولى حفلاتها الغنائية، بعد ولادتها طفلها الثاني "كريستيانو"، بعد توقف فترة طويلة عن تقديم الحفلات الغنائية، وكان الحفل الغنائي في جزيرة قبرص اليونانية.

ونشرت سيرين عبد النور صورًا من حفلها الغنائي، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، لتشارك متابعيها بأحداث الحفل الغنائي الأخير.

 

موضوعات متعلقة:

شبيهة سيرين عبد النور تثير الجدل الفرق بينهما الحجاب فقط!

زواج ألين وطفة الملائكي البساطة عنوان حفل الزفاف

عمرو دياب يحيي حفل الساحل 3 أغسطس المقبل

حسام حبيب يشارك شيرين الغناء فى أول حفلة غنائية لها بعد الزواج

أحمد هارون يرزق بأول مولود ويعلن عن ذلك بصورة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك