أكرم حسني بإطلالة المصارع "هوجن" في كواليس "البدلة"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 4 يوليو 2018 ,12:39 م

أكرم حسني بإطلالة المصارع "هوجن" في كواليس "البدلة"


عاد أبطال فيلم "البدلة" لاستكمال تصوير مشاهدهم في الفيلم، بعد توقف دام حوالي شهرين، حيث من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى.

وقد نشر الفنان تامر حسني، صورة من كواليس تصوير الفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وظهر فيها الفنان أكرم حسني بإطلالة المصارع العالمي "هوجن".

وقد علق الفنان تامر حسني على الصورة التي جمعته بالفنان أكرم حسني، من كواليس فيلم البدلة، قائلًا:  "في الصورة دي بقى مفيناش شنب من بعض نهائي رجعنا نكمل آخر مشاهد فيلم البدله وقدامنا أسبوعين ونخلص إن شاء الله، الصوره دي بتجمعني مع المخرج الكبير محمد العدل وصديق عمري وصديق الطفوله نجم المصارعة العالمي (هوجن) آسف قصدي النجم الكبير أكرم حسني".

والجدير بالذكر، أن فيلم "البدلة" من بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، ودلال عبد العزيز، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور.

وتدور أحداث فيلم البدلة فى إطار كوميدي، حول ضابط شرطة، والذي يقوم بدوره الفنان تامر حسني، يقع في العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد تامر حسنى وأمينة خليل من كواليس تصوير "البدلة"

أحلام تثير الجدل بمجموعة نظارات شمسية من البوتيك الخاص بها

تامر حسني ينشر صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب ويؤكد: عمل يجمعنا قريبًا

تامر حسنى يخفى وجه ابنتيه فى رحلة عائلية بجبال لبنان

تامر حسني يطرح كليب "عيش بشوقك" وسميرة سعيد تحتفل بنجاحه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك