تعليق غريب من الفنانة رانيا يوسف ردًا على زوجها السابق رجل الأعمال طارق عزب

بواسطه لهلوبة السبت , 30 يونيو 2018 ,8:02 م

الفنانة رانيا يوسف


قامت الفنانة رانيا يوسف بالتعليق على كلمات زوجها السابق طارق عزب بطريقة لم يتوقعها الجمهور، الأمر الذي جعل معجبيها يطلبون منها إعادة التفكير مرة أخرى في قرارها ونشرت الفنانة عبر حسابها على موقع انستجرام "ربنا ميجيبش ندم أبدا يا طارق انت راجل محترم أنا عشت معاك أجمل 6 سنين في حياتي واذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة هتفضل دايما ذكرى جميلة وانت هتفضل دايما أعز صديق".
انفصال رانيا يوسف

وكان هذا رد الفنانة رانيا يوسف على تعليق زوجها رجل الاعمال طارق عزب والذي قال فيه: "قدر الله وماشاء فعل.. أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله".

ولم يتم الكشف حتى الآن عن سبب طلاقهما ولكن جائت الأخبار لتؤكد أن الطلاق قد وقع في هدوء.

ويعد هذا الزواج هو الثالث في حياة رانيا يوسف، حيث كانت أولى زيجاتها من المنتج محمد مختار الذي انجبت منه ابنتيها ياسمين ونانسي، بعد ذلك كانت الزيجة الثانية من رجل الأعمال كريم الشبراوي ووقعت بينهما خلافات عنيفة، ثم ارتبطت بعد ذلك برجل الأعمال طارق عزب والذي انفصلت عنه مؤخرًا.

على صعيد آخر تشارك الفنانة رانيا يوسف بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "عش الدبابير" بطولة مجدي كامل، وسارة سلامة، ونور فخري، ومن تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

ويذكر ان آخر افلام الفنانة رانيا يوسف كان فيلم ريجاتا عام 2015 مع عمرو سعد والفنانة الهام شاهين ووليد فواز وكان من اخراج محمد سامي.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

ابنة رانيا يوسف تعلق على أزياء أمها الجريئة لأول مرة اتحطيت في مواقف وحشة

رانيا يوسف تحتفل بشم النسيم بإطلالة مثيرة جديدة

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بجلسة تصوير الجماجم

رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى بإطلالة جريئة جدًا

من الشاشة إلى الواقع عقد قران مي سليم على هذا الفنان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك