السطر الأهم في نهاية روايتك العاطفية.. لا تحققي لنفسك هذه الرغبة!

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 20 يناير 2022 ,12:46 م

السطر الأهم في نهاية روايتك العاطفية لا تحققي لنفسك هذه الرغبة


السطر الأهم في نهاية روايتك العاطفية لا تحققي لنفسك هذه الرغبة، ربما يبدو حديثنا مبهمًا بالنسبة لك، ولكن التفاصيل سوف تحمل لك المعنى واضحًا، فإذا كانت علاقتك العاطفية قد انتهت بالفشل، أو افترقتي عن شريك حياتك لأي سبب كان، ورحل كل منكما في طريقه، وأسدل الستار على روايتك العاطفية، فهذا يعني أنك في أمس الحاجة الآن إلى النصيحة.

ولعل أبرز نصيحة تقدمها لك لهلوبة اليوم هي ضرورة الوقوف أمام رغبتك في التواصل مع حبيبك السابق، وهي ذاك الشعور الذي يجتاح أغلب الأطراف عقب انتهاء علاقتهم العاطفية بالفشل، فإذا كنت من هؤلاء وانفصلتي بالفعل عن حبيبك، فعليك التمسك بهذا القرار وعدم التراجع عنه، فهو نتاج العديد من الأسباب، وقد يكون من ضمنها أن أحد الطرفين يؤثر بشكل سيء على الشخص الآخر، أو يدخله في دوامة من الحزن والتفكير المستمر. 

ولأن المرأة بطبعها تميل إلى التمسك بالأمل قدر الإمكان ومحاولة الإصلاح، فمن الممكن أن تتواجد داخلك رغبة في الحديث مع شريك حياتك السابق، ومحاولة عودة الحياة إلى مجاريها، هربًا من الأيام الصعبة التي قد تعيشيها بعد الانفصال، حتى وإن كان تحت مسمى الصداقة، ولمواجهة هذه الرغبة التي سوف تأخذك خطوات إلى الوراء، تقدم لك لهلوبة بعض الاقتراحات التي تفقدك الرغبة في الحديث مع حبيبك مرًة أخرى. 

9 اقتراحات تفقدك الرغبة في التواصل مع حبيبك السابق:

1-  تحدثي مع صديقاتك: 

واخلقي معهن حوارات مختلفة، واسمحي لهن أن يشغلوكي عن الفكرة، أو تناقشي معهن فيها واستمعي لهن حتى تغيرين رأيك. 

2- استمتعي بحمام ساخن: 

ففي ذلك الوقت لن تقومي باصطحاب التليفون المحمول معك إلى الحمام، وبالتالي ستحصلين على مساحة جيدة من أجل التفكير بهدوء وإراحة أعصابك والاعتناء بنفسك.

3- متعي نفسك: 

وذلك بإعداد مشروب تحبينه، وغيري مكان جلوسك، فذلك سيساعدك على الهدوء والتفكير بعقلانية أكثر. 

6 دروس سينمائية لتنمية حياتك العاطفية

4- تحدثي مع شخص جديد: 

إذا تواجد شخص جديد في دوائر معارفك حاولي التواصل معه، وهذا يعتبر حل ذكي، وربما يساعدك على البدء في علاقة جديدة والتخلص من حبك القديم. 

5- تحدثي إلى أقرب أصدقائك: 

تذكري دائمًا أن صديقتك المقربة والتي يمكنك التحدث معها في أي وقت والتي تكون قادرة على إضحاكك في أشد الأوقات بؤسًا، هي أفضل دومًا من صديقك القديم.

6- اصنعي شيئًا ما بيديكِ: 

كأن تقومي بالخياطة، الرسم، التلوين، مشاهدة فيديوهات لتعلم أي صناعة يدوية وقومي بتقليدها حتى لو لم تصلي لنفس النتيجة، كل ما يشغل يديكي سيشغل عقلك بالتبعية. 

7- اشتري أشياء جديدة: 

التسوق واحد من أقرب أصدقاء الفتيات عمومًا ويساعدهن على تخطي الكثير من المشاكل، قومي بمشاهدة بعض المنتجات عبر الانترنت واشتريها، وتمتعي بها، بالطبع ذلك أكثر قيمة وفائدة من التحدث مع حبيب سابق. 

8- الاختبارات الأون لاين: 

والمنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تزيدك معرفة بشخصيتك من خلال صورتك أو كلماتك، جميعها مسلية ومفيدة أفضل من التحدث مع حبيبك السابق. 

9- شاهدي فيلمًا أو مسلسل: 

احضري اللابتوب الخاص بك وشاهدي فيلمًا جديدًا، أو مسلسل سمعتي عنه آراء جيدة، أو برنامج له إشادة ولم تشاهديه منه قبل، واسمحي لرأسك أن يأخذك بعيدًا عن كل شيء. 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك