أزيلي أكثر من 7 كيلو دهون وسموم من القولون ومن جسدك بهذه الوصفة السحرية

بواسطه هند جمال الخميس , 4 مايو 2023 ,10:59 ص

 سموم القولون


أزيلي أكثر من 7 كيلو سموم من القولون ومن جسدك بهذه الوصفة السحرية التي ستعرضها لكم لهلوبة خلال السطور القليلة القادمة، فكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يعانون من أمراض القولون، وذلك نتيجة لعادات الأكل السيئة التي تمنع تنقية هذا الجهاز من السموم.

وعلى الرغم من وجود تقنيات علمية لمواجهة مشاكل وأمراض القولون، إلا أنها غالبًا ما تكون خطيرة.

من ناحية أخرى، قد تكون هذه التقنيات باهظة الثمن ولا يقدر معظم الناس على تحمل تكاليفها، لذلك قمنا بالبحث عن طريقة طبيعية تمامًا لتطهير القولون بسرعة وسهولة.

بشكل عام من الأفضل دائمًا اختيار تقنيات الطب الطبيعي حيث إنه لا يتضمن مركبات كيميائية ولا يوجد له آثار جانبية في معظم الأوقات، علاوة على ذلك، فإن هذه التقنيات والعلاجات تكون رخيصة وسهلة التحضير.

إليكِ الآن وصفة للعلاج لا يقتصر دورها على تنظيف القولون فحسب، بل ستساعدك أيضًا على خسارة ما يصل إلى 20 رطلاً من السموم والدهون خلال ثلاثة أسابيع فقط، بالإضافة إلى ذلك، هذه الوصفة غنية بالألياف والمواد المغذية الحيوية الأخرى التي تحافظ على الصحة.

المكونات

- تفاحة واحدة.

- كوب واحد من الماء.

- ملعقة كبيرة من بذور الكتان.

- ملعقة كبيرة من العسل.

- ملعقة كبيرة من بذور الشيا.

 

طريقة التحضير والاستخدام:

نبدأ بغسل التفاحة جيدًا، ثم نقوم بتقطيعها إلى قطع صغيرة، وإزالة البذور، بعد ذلك نضيف قطع التفاح الى الماء والعسل ونخلط المكونات جيدًا حتى نحصل على مزيج متجانس، وفي النهاية نضيف بذور الشيا وبذور الكتان، ونقلب جيدًا لعدة دقائق باستخدام ملعقة صغيرة.

اطعمة صحية للوقاية من اضطرابات المعدة والقولون

يُستهلك هذا المشروب مرة واحدة في اليوم لمدة ثلاثة أسابيع وسوف نلاحظ آثاره القوية بمجرد الاستخدام، هذا الشراب سوف يطهر القولون الخاص بك، ويحسن صحتك العامة، علاوة على ذلك، كما ذكرنا سابقًا، سيساعدك ذلك على إنقاص الوزن بسرعة عن طريق تحسين وتسريع عملية الأيض.

من المفترض أيضًا أن نتجنب الأطعمة الغنية بالسكر والأطعمة المصنعة، لأنها سوف تقلل من فاعلية هذا المشروب.

 

موضوعات متعلقة:

اعراض القولون العصبي عند الرجال وكيف يمكن تجنبه

فوائد الكمون للغازات ولباقي الجسم

أطعمة تريح القولون وتعالج انتفاخ البطن

3 عصائر لتقوية المناعة وتطهير الجسم من السموم

اطعمة صحية للوقاية من اضطرابات المعدة والقولون


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك