نيللي كريم في جلسة تصوير خاطفة بعد إنتهاء تصوير "اختفاء"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 يونيو 2018 ,12:25 م

نيللي كريم في جلسة تصوير خاطفة بعد إنتهاء تصوير "اختفاء"


خضعت الفنانة نيللي كريم لجلسة تصوير جديدة وخاطفة، بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، وكان هذا بعد إنتهاء تصوير مشاهدها في مسلسلها "اختفاء"، الذي يعرض حاليًا على فضائية DMC حصريًّا.

وظهرت الفنانة نيللي كريم في جلسة التصوير، بفستان أخضر وتصفيفة شعر جذابة، وارتدت أقراط كبيرة خاطفة للأنظار، لتنال إطلالتها على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا للفنانة نيللي كريم مسلسل "اختفاء"، ضمن السباق الرمضاني، والذي نالت فيه ردود أفعال إيجابية من الجميع، حيث تجسد الفنانة نيللي كريم شخصيتين في المسلسل.

وكانت الفنانة نيللي كريم انتهت من تصوير جميع مشاهدها أمس، وتم تصوير مشاهد المسلسل في مناطق متفرقة في القاهرة وأحد الاستديوهات بشبرامنت، بينما مشاهده الخارجية تم تصويرها في روسيا.

المسلسل بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة، وغيرهم من الفنانين، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة العدل جروب.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية دكتورة جامعية في روسيا، تعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة ودون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، وأثناء البحث تتفاجأ بالكثير من الأمور التي لم تكن تعلم عنها شيء.

 

موضوعات متعلقة:

نيللي كريم توضح سبب الابتعاد عن النكد هذا العام

نيللي كريم تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها الخطير

نيللى كريم بإطلالة مختلفة فى اختفاء

نيللي كريم تكشف ظهورها ببرنامج مقالب رامز جلال الجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك